مبابي خارج قائمة باريس سان جيرمان أمام ميتز فى ختام الدوري الفرنسي

الأحد، 19 مايو 2024 01:46 م
مبابي خارج قائمة باريس سان جيرمان أمام ميتز فى ختام الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المدرب الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، قائمة الفريق أمام ميتز الليلة فى ختام مشوار الدوري الفرنسي، حيث يأمل تحقيق فوز شرفي يعزز به الصدارة التى يحتلها حاليا برصيد 73 نقطة.

ويسدل الستار اليوم، الأحد، على منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم بإقامة تسع مباريات بالجولة 34 والأخيرة، والتي ستقام فى توقيت واحد العاشرة مساءً، إذ يحل باريس سان جيرمان، الذي توج باللقب للمرة الثانية عشرة فى تاريخه، ضيفا ثقيلا على ميتز في مواجهة بدوافع مختلفة.

وشهدت قائمة باريس سان جيرمان غياب النجم الفرنسي كيليان مبابي فيما ضمت القائمة ماركو أسيسنو،  وإيثان مبابي، والمغربي أشرف حكيمي.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان على النحو التالي:

كيلور نافاس، أشرف حكيمي، مانويل أوجارتي، جونزالو راموس، ماركو أسينسيو، دانيلو بيريرا، لي كانج إن، راندال كولو مواني، نونو مينديز، نوردي موكيلي، كارلوس سولير، برادلي باركولا، ألكسندر ليتيلير، وارن زائير إيمري، لوكاس بيرالدو، ميلان سكرينيار، إيثان مبابي، سيني مايولو، يورام زاج، أرناو تيناس.

 باريس

باريس


وفي المقابل، يخوض ميتز الذي يقبع في المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة المباراة لا بديل أمامه سوى الفوز على باريس أو الخروج بنقطة التعادل على الأقل ليتفادى شبح الهبوط أو يبقى في مركزه الحالي، الذي يضمن له خوض مباراة فاصلة على البقاء مع ثالث الترتيب في دوري الدرجة الثانية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة