تضامن الدقهلية تحصر أعداد الأسر الأولى بالرعاية والقرى الأشد احتياجا بالشلاتين

الأحد، 19 مايو 2024 10:15 ص
تضامن الدقهلية تحصر أعداد الأسر الأولى بالرعاية والقرى الأشد احتياجا بالشلاتين قافلة مديرية التضامن بالدقهلية
الدقهلية - سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور وائل عبد العزيز، وكيل وزارة التضامن بالدقهلية، أنه قد تمت مراجعة، وحصر أعداد الأسر الأولى بالرعاية المسجلة بإدارة الشلاتين، ووحداتها، وتحديد الأولويات، والقرى الأشد احتياجا، بالإضافة إلى تفقد أماكن تخزين اللحوم؛ للتأكد من جودة الحفظ، والإشراف على عملية تفريغ الشاحنات المحملة بالمواد الغذائية، وذلك بمشاركة 6 رائدات لتوجيه الأسر المسجلة للكشف في القافلة الطبية المقامة في مستشفى الشلاتين المركزي، وعقد الندوات التوعوية بالاشتراك مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان.

جاء ذلك ضمن أعمال مديرية التضامن في قافلة ضمت فريق عمل من المديرية، إذ قام بتوزيع مجموعة من الهدايا المقدمة من وزارة التضامن الاجتماعي، وجامعة المنصورة لأهالي حلايب وشلاتين، وذلك بالتنسيق مع نظيرتها بالبحر الأحمر. 

ضم فريق المديرية الأحمدي الوكيل، المدير التنفيذي لمؤسسة التكافل الاجتماعي بالدقهلية، ورضا علي، مدير العلاقات العامة بتضامن الدقهلية، وعبد المجيد أحمد علي، مدير إدارة شلاتين الاجتماعية، ومسئول جمعية تنمية المحميات الطبيعية بشلاتين.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتورة نفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وإشراف الدكتور وائل عبد العزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة