إنتر ميلان "البطل" يواجه لاتسيو فى مباراة قوية بالدوري الإيطالي.. اليوم

الأحد، 19 مايو 2024 06:00 ص
إنتر ميلان "البطل" يواجه لاتسيو فى مباراة قوية بالدوري الإيطالي.. اليوم إنتر ميلان
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق إنتر ميلان نظيره لاتسيو مساء اليوم، الإثنين، في إطار مباريات الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.

ويحتضن ستاد جوزيبي مياتسا مباراة إنتر ميلان ضد لاتسيو في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، فى الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي التي تشهد منافسة مستمرة على المقعد الخامس المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وحسم إنتر ميلان لقب الكالتشيو للمرة الـ 20 في تاريخه عقب فوز على ميلان 2-1 بالجولة الـ 33 من المسابقة، ويتصدر إنتر ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 92 نقطة جمعها من 36 مباراة حيث فاز في 29 وتعادل في 5  وخسر مواجهتين.

بينما يتواجد لاتسيو فى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد  59 نقطة جمعها من 36 مباراة حيث فاز في 18 وتعادل في 5 وخسر 13 لقاء.

ويخوض الإنتر آخر مباريات في الدوري الإيطالي، بأريحية كبيرة بعد أن حسم لقب الكالتشيو للمرة الـ 20 في تاريخه حيث يسعى إلي الفوز لتحقيق أرقام قياسية جديدة ومميزة.

وسيحتفل إنتر ميلان  بلقبه بطلا للدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث يستعد ملعب سان سيرو، لاستقبال آلاف المشجعين الذين سيحتفلون مع فريقهم باللقب.

وتنتظر خزينة فريق إنتر ميلان مكافأة عقود رعاة الدوري الإيطالي بعد التتويج باللقب والبالغة 16 مليون يورو.

بينما على الجانب الآخر، سيحاول لاتسيو الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل التقدم للمراكز الأمامية وتحقيق المركز الخامس والاقتراب من المربع الذهبي.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة