أحمد السقا: كنت بحلم أعيد تقديم فيلم "إشاعة حب" وأجسد دور عمر الشريف

الجمعة، 17 مايو 2024 07:00 ص
أحمد السقا: كنت بحلم أعيد تقديم فيلم "إشاعة حب" وأجسد دور عمر الشريف أحمد السقا
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم أحمد السقا عن الفيلم الذى كان يحلم بتقديمه ولكن أصبح من المستحيل تقديمه، وهو "إشاعة حب" الذى قام ببطولة النجم الراحل عمر الشريف وسعاد حسني ويوسف وهبى، حيث كان يتمنى تجسيد شخصية حسين التي لعبها عمر الشريف.

وأوضح أحمد السقا في ندوة اليوم السابع أنه يحب فيلم إشاعة حب جداً، وكشف عن قصة حدثت قبل تصوير الفيلم قائلاً: "الفيلم من إخراج الأستاذ فطين عبد الوهاب إمبراطور الكوميديا في مصر، وهذا الرجل كان يذهب للتصوير ببدلة وجرافات ودا راجل كان بيرو ح التصوير ببدلة وجرافات ".

وأشار أحمد السقا إلى أنه عرف من أحد المؤرخين له بأن شخصية حسين التي جسدها عمر الشريف كانت مقرر أن يلعبها الفنان إسماعيل ياسين وبعد ما وافق حدث خلاف حول وجهات النظر، فوقتها أستاذ فطين عبد الوهاب قال أنه سيأتى بنجم لم يلعب كوميدي سابقاً وسيجعل منه نجم كوميدى واختار الأستاذ عمر الشريف الله يرحمه".

أحمد السقا يعرض له حالياً فيلم "السرب" ويشارك فى بطولته محمد ممدوح، شريف منير، دياب، نيللى كريم، صبا مبارك، مصطفى فهمى، عمرو عبد الجليل، أمير صلاح الدين وضيوف الشرف آسر ياسين، كريم فهمي، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني،  مصطفى فهمي،  وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة