نهائي كأس إيطاليا الوداعي وقفز السيتي للقمة على رأس عناوين صحف العالم

الأربعاء، 15 مايو 2024 12:25 م
نهائي كأس إيطاليا الوداعي وقفز السيتي للقمة على رأس عناوين صحف العالم غلاف لا جازيتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها مباراة يوفنتوس وأتالانتا في نهائي كأس إيطاليا العاشرة مساء اليوم، وفوز مان سيتي على توتنهام 2-0 وإنتزاع صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي وملامسة اللقب قبل الجولة الأخيرة المرتقبة يوم الأحد المقبل.

نشرت صحيفة "ديلي إكسبريس"الإنجليزية، صورة للنجم النرويجي إيرلينج هالاند صاحب ثنائية فوز مان سيتي على توتنهام، وعلقت قائله: "السيتي يقفز على الجانرز"، في إشارة إلي صعود السيتيزنز لقمة الدوري الإنجليزي من جديد قبل الجولة الأخيرة من البطولة.

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

 

وتصدر غلاف صحيفة "ديلي تيليجراف"البريطانية، صورة هالاند مكتوب عليها: "يد واحدة على الكأس"، في تلميح لإقتراب مانشستر سيتي من حصد لقب الدوري الإنجليزي حال الفوز على وست هام بالجولة الـ 38 والأخيرة من مسابقة البريميرليج الأحد القادم.

ديلي تيليجراف
ديلي تيليجراف

 

فيما نشرت صحيفة "ديلي ستار"الإنجليزية، عنوان قالت فيه: " يعتقدون أن الأمر انتهى"، لتوضح الثقة التي يملكها فريق مان سيتي للحصول على لقب البريميرليج يوم الأحد، بعد ثنائية توتنهام أمس الثلاثاء.

ديلي ستار
ديلي ستار

 

وفي إيطاليا، جاء ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، ومنافسه جاسبيريني المدير الفني لفريق أتالانتا، على صدر غلاف صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، قبل نهائي كأس إيطاليا اليوم، تحت عنوان "الأول أو الأخير"، ويعني أن جاسبيريني يبحث عن لقبه الأول مع أتالانتا، فيما يتطلع أليجري لإنهاء مشواره مع السيدة العجوز بلقب أخير.

لا جازيتا
لا جازيتا

 

بينما كتبت صحيفة "كوريري ديلو سبورت"الإيطالية، عنوان "الكأس الوداعي.. من الممكن أن يكون لقاء أتالانتا هو النهائي الأخير لأليجري مع يوفنتوس فيما جاسبيريني أيضا يبحث عن إجابات حول مستقبله إذا حقق لقبه الأول".

كوريري ديلو سبورت
كوريري ديلو سبورت

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة