نائب محافظ الجيزة: نعمل على تغطية القرى الأكثر احتياجا بكل الخدمات المتاحة

الأربعاء، 15 مايو 2024 02:09 م
نائب محافظ الجيزة: نعمل على تغطية القرى الأكثر احتياجا بكل الخدمات المتاحة هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة
كتبت مرام محمد - تصوير أسامة طلعت و خالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة لشؤون تنمية المجتمع وخدمة البيئة، إن قرية ميت شماس بأبو النمرس تشهد قافلة شاملة، تتضمن قافلة طبية بالوحدة الصحية، وقافلة بيطرية وتوعوية بمركز شباب القرية، بالإضافة إلى استكتاب لمحو الأمية، وذلك بالتعاون مع مؤسسة "حياة كريمة"، وجامعة القاهرة، وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان.

جاءت تصريحات نائب محافظ الجيزة لشؤون تنمية المجتمع وخدمة البيئة، خلال تفقدها لفعاليات القافلة الشاملة، التي شهدتها قرية ميت شماس، صباح اليوم الأربعاء، لتقديم الخدمات الطبية والبيطرية والتوعوية الشاملة للأهالي بالمجان.

وأشارت هند عبد الحليم، إلى أن ملف محو الأمية، هو ما ركزت عليه محافظة الجيزة خلال الفترة الماضية، مؤكدة استهداف المحافظة الوصول لنسبة جيدة في ذلك الملف خلال نهاية العام الجاري، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بزيادة الاهتمام بملف تعليم الكبار ومحو الأمية نطاق المحافظة.

وأكدت نائب محافظ الجيزة في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن المحافظة تعمل على دعم وتغطية القرى الأكثر احتياجًا بكل الخدمات المتاحة، سواءً من خلال مديرية الصحة بالمحافظة، أو من خلال القوافل الطبية، وذلك بالتعاون مع جامعة القاهرة، ومؤسسة حياة كريمة، ومؤسسات المجتمع المدني، والتحالف الوطني.

وأشارت إلى أن هناك تعاون مثمر دائم بين محافظة الجيزة ومؤسسة "حياة كريمة"، مستشهدة بما تم تنفيذه من قوافل طبية، وما تم توزيعه من وجبات ومواد غذائية خلال شهر رمضان الكريم، بالإضافة إلى ما تم تنظيمه من إفطار جماعي في المناطق بديلة العشوائيات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة