ماذا قال مبابي فى إعلان رحيله عن باريس سان جيرمان؟

الجمعة، 10 مايو 2024 09:53 م
ماذا قال مبابي فى إعلان رحيله عن باريس سان جيرمان؟ مبابي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، رحيله عن النادي بنهاية الموسم الحالي 2023 - 2024، بعد 7 سنوات قضاها داخل جدران النادي الباريسي.

ونشر مبابي، فيديو عبر حسابه بمنصة "إكس"، أعلن فيه عن مغادرة باريس سان جيرمان، بعد مشوار أستمر 7 سنوات، بعد انضمامه للفريق في صيف عام 2017، قادما من فريق موناكو.

وقال مبابي في الفيديو: "أردت أن أخبركم جميعًا أن هذا هو عامي الأخير في باريس سان جيرمان، لن أقوم بتمديد عقدي وسأنهي مغامرتي في غضون أسابيع قليلة، وسألعب مباراتي الأخيرة في بارك دي برينس يوم الأحد". 

وأضاف: "على مر سنوات عديدة حظيت بفرصة وشرف تمثيل أكبر أندية فرنسا، وواحد من الأفضل في العالم، وسمح لي بخوض تجربتي الأولى مع نادٍ عليه الكثير من الضغط، وبالنمو كلاعب بالتواجد بجوار بعض الأفضل في التاريخ والأبطال الكبار ومقابلة الكثير من الناس والنضج كرجل أيضًا، مع كل المجد وكل الأخطاء التي ارتكبتها". 

وواصل: "لم أعش دائمًا مستوى الحب الذي منحتني إياه جماهير النادي منذ سبع سنوات، ولكنني لم أرغب أبدًا في الغش".

وتابع: "أريد أن أشكر زملائي جميعا، وكل المدربين، أوناي إيمري وتوماس توخيل وماوريسيو بوتشيتينو وكريستوف جالتييه ولويس إنريكي، والمديرين الرياضيين ليوناردو ولويس كامبوس على مساعدتي دائمًا، وكل العاملين بالنادي الذين لا يراهم أحد من رجال الظل

وختم: "لقد كنت أنا، بصفاتي وعيوبي، لكنني حاولت تقديم أفضل نسخة من نفسي خلال هذه السنوات السبع، ستبقى في قلبي مدى الحياة، هذه باريس، وداعاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة