أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد كليرمونت فوت

الأحد، 04 يونيو 2023 01:30 ص
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد كليرمونت فوت جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق باريس سان جيرمان موسم الدوري الفرنسي الذي توج بلقبه، بالخسارة 3-2 على يد نظيره كليرمون فوت، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من مسابقة الدوري الفرنسي.

سجل أهداف باريس كلا من سيرجيو راموس وكيليان مبابي في الدقيقتين 16 و21، وسجل للضيوف جون جاستين ومهدي زفاني في الدقائق 24 و45+1 وجون كي في الدقيقة 63.

وحرص نجوم باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى الجماهير التي تواجدت في المدرجات في دعم الحارس سيرجيو ريكو بشكل كبير، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها، ودخل على أثرها المستشفى في حالة خطيرة.

وودع باريس سان جيرمان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعدما خاض مباراته الأخيرة بقميص الفريق الباريسي بعد انتهاء عقده فى يونيو الجارى، وعدم توصل الطرفين لاتفاق على التجديد.

وتوج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي للمرة الـ11 في تاريخه بعد تعادله مع مضيفه فريق ستراسبورج، 1-1، فى اللقاء الذى جمعهما مؤخرا على ملعب "المينو"، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة.

بهذه النتيجة ينهي الفريق الباريسي ترتيب الدوري الفرنسي متصدرا برصيد 85 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه فريق لانس الوصيف برصيد 84 نقطة.

فى المقابل، يأتي كليرمون فوت في المركز الثامن برصيد 59 نقطة.

 وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي:

حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما.

الدفاع: بيتشيابو، سيرجيو راموس، دانيلو بيريرا.

الوسط: أشرف حكيمي، فيتينيا، ماركو فيراتي، زائير إيمري.

الهجوم: ليونيل ميسي، كيليان مبابي، إيكيتي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة