أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل إعلان باريس سان جيرمان رحيل ميسي.. و3 أندية في صراع التوقيع

الجمعة، 02 يونيو 2023 04:00 ص
تفاصيل إعلان باريس سان جيرمان رحيل ميسي.. و3 أندية في صراع التوقيع ميسي
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، عن إعلان كريستوف غالتييه مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ليونيل ميسي يخوض مباراته الأخيرة بصفوف الفريق الباريسي، في استاد الفريق بارك دي برينس يوم السبت أمام كليرمو.




وقال غالتييه في المؤتمر الصحفي لمباراة كليرمو: حظيت بشرف تدريب أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، ستكون آخر مباراة له في بارك دي برينس وأتمنى أن ينال أفضل استقبال خلال هذه المباراة.

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان قائلا: في هذا العام شكل ميسي جزء مهما من الفريق، إنه متاح دائما وقدم أفضل ما لديه ولا أعتقد أنه يمكن تبرير تعليقات أو انتقادات الجمهور ضده.


وتابع مدرب باريس سان جيرمان كلماته المؤثرة عن ميسي قائلا: إنه كان في خدمة الفريق دائماً، حظيت بشرف رائع بمرافقته خلال الموسم.

وكان ميسي، انتقل من برشلونة الإسباني إلى العاصمة الفرنسية في عام 2021 بعقد لمدة عامين، وسجل خلال الموسم الأخير له بقميص الفريق الباريسي 21 هدفا وقدم 20 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات.

 

وتُشير تقارير الصحف إلى أن ميسي يخطط للانتقال للدوري السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة ربما تكون الأعلى في تاريخ كرة القدم، حيث تم ربط اسمه بنادي الهلال السعودي وتم تداول أنباء عن اتفاق بين البرغوث والفريق السعودي بقيمة 500 مليون دولار.


أيضاً كشفت مصادر من إدارة نادي برشلونة الإسباني عن رغبة الفريق الكتالوني في استعادة ليونيل ميسي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وكشف مصدر من إدارة البلوجرانا خلال الأسابيع الماضية، أن الإدارة تبذل قصارى جهدها لاستعادة اللاعب الأفضل في العالم.


ودخل أيضاً نادي انتر ميامي الأمريكي المملوك للنجم الإنجليزي ديفيد بيكهام في سباق التعاقد مع ميسي خلال الأيام الأخيرة، وأصبح الفريق الأمريكي خلال السنوات الأخيرة وجهة جيدة للعديد من نجوم كرة القدم مثل زلاتان ابراهيموفيتش وجيرارد وغيرهم من النجوم، نظرا لقوة المنافسة في الدوري الأمريكي.. بالإضافة إلى ارتفاع رواتب اللاعبين

وخلال الأسابيع القليلة المقبلة سيتبين، هل سينتقل ليونيل ميسي إلى الدوري السعودي مقابل المال، أم أنه سيعود إلى الدوري الإسباني لينهي مسيرته الأسطورية في فريق أحلامه وحيث بدأ كرة القدم.. بين أسوار الكامب نو؟ أم أنه سينتقل لإنتر ميامي
الأمريكي ليأخذ هدنة صغيرة ويعود للمنافسة بقوة من جديد في أندية أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة