أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على حكام مباريات الخميس 4 - 5 - 2023 فى الدوري المصري

الخميس، 04 مايو 2023 12:04 ص
تعرف على حكام مباريات الخميس 4 - 5 - 2023 فى الدوري المصري الدورى المصرى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة عن حكام مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2022 - 2023.
 
مباراة فيوتشر وفاركو يديرها هشام الفلال حكم ساحة ويعاونه كل من أسامة عبد اللطيف ومحمد الزناري، ومحمود شردي حكمًا رابعًا، ويوجد على تقنية الفيديو مصطفى مدحت ومحمد عزازي مساعدًا له.
 
وتم تعيين الحكام لمباراة المقاولون والبنك الأهلى: محمد العتباني حكم ساحة ويعاونه كل من نور سعيد وعماد فرج، وجلال أحمد حكمًا رابعًا، ويوجد على تقنية الفيديو محمود دسوقي وعمر فتحي مساعدًا له.
 
وجاء طاقم مباراة الحرس والطلائع: محمود عاشور حكما للساحة ويعاونه كل من مصطفى عطية ومحمد محمود لطفي وإبراهيم محمد حكم رابع، ويوجد على تقنية الفيديو خالد الغندور وهاني خيري مساعدًا له.
 
وتُستكمل اليوم الخميس مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري بإقامة ثلاثة مباريات مثيرة.
 
في اللقاء الأول، يواجه فريق المقاولون العرب نظيره البنك الأهلي، في السابعة مساء اليوم الخميس، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
 
وفي مباراة ثانية، يلتقى فريق حرس الحدود أمام طلائع الجيش، في السابعة مساء اليوم الخميس، والمقرر اقامتها على استاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري هذا الموسم.
 
وفي اللقاء الثالث، يصطدم فريق فاركو بمواجهة نظيره فيوتشر في التاسعة والنصف، مساء اليوم الخميس، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري هذا الموسم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة