أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام حسن يطالب إدارة المصرى بسرعة التجديد لإيميكا وجريندو قبل نهاية الموسم

الإثنين، 01 مايو 2023 02:21 م
حسام حسن يطالب إدارة المصرى بسرعة التجديد لإيميكا وجريندو قبل نهاية الموسم حسام حسن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الجهاز الفني للنادي المصري، بقيادة حسام حسن، مجلس إدارة النادي البورسعيدي بسرعة إنهاء ملف تجديد عقدى محمد جريندو وإيزي إيميكا، قبل نهاية الموسم الجارى، نظراً لحاجة الفريق لخدمات كلا اللاعبين.
 
وينتهي عقد جريندو وأيميكا بنهاية الموسم الجارى مع المصري، ويحق لكلا اللاعبين التوقيع لأى نادٍ آخر مجاناً.
 
ويستعد النادي المصري لمواجهة أسوان فى المباراة التى تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري، والمقرر لها الأربعاء المقبل، باستاد برج العرب بالإسكندرية.
 
واستقر الجهاز الفني للنادي المصري، بقيادة حسام حسن، على الاعتماد على عبده يحيى لاعب الفريق فى قيادة هجوم النادي المصري، وذلك خلال المباراة المرتقبة للفريق البورسعيدي أمام أسوان، ويأتي قرار الجهاز الفني للمصري في ظل تألق عبده يحيى مع الفريق الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى الإصابة التى لحقت بمروان حمدي مؤخراً خلال مشاركته في المباراة الأخيرة مع فريقه أمام الإسماعيلي في ربع نهائي كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، والتي انتهت بفوز المصري بهدفين نظيفين وتأهله لنصف النهائي.
 
ويسعى جهاز المصري لمصالحة جماهير بورسعيد بعد تراجع نتائج الفريق في المباريات الأخيرة بالدوري، وآخرها التعادل مع المقاولون ثم الهزيمة من الاسماعيلي وأخيراً التعادل مع البنك الأهلي، وشدد حسام حسن على مهاجمي الفريق، بضرورة التعامل بتركيز مع اللمسة الأخيرة لتجنب إهدار الفرص كما حدث في المباريات السابقة.
 
ويحتل النادي المصري المركز السابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 36 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 26 مباراة، حيث فاز المصري في 8 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر 6 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصري 24 هدفاً واستقبلت شباكهم 26 هدفاً آخر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة