أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 01 مارس 2023 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم كولر
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية العديد من الاخبار الهامة خلال اليوم الأربعاء 1/3/2023 ، وجاء في مقدمتها ، الأهلى يبدأ تصحيح الأخطاء الدفاعية فى مباراة الداخلية قبل موقعة القطن، والإعلان عن قائمة منتخب مصر المشاركة فى كأس العالم للخماسى الحديث بالقاهرة، والزمالك يكثف محاولاته لنقل مباراة الترجى من برج العرب للدفاع الجوى .

 

يبدأ الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبيه خلال مباراة الداخلية أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري

الإعلان عن قائمة منتخب مصر المشاركة فى كأس العالم للخماسى الحديث بالقاهرة

أعلن الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان قائمة المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض منافسات بطولة كأس العالم للخماسي الحديث والمقرر إقامتها خلال الفترة من 7 إلى 12 مارس الجاري بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

الزمالك يكثف محاولاته لنقل مباراة الترجى من برج العرب للدفاع الجوى

يرغب مسئولو نادى الزمالك فى التسهيل على الجماهير لمتابعة مباراة الفريق الأبيض أمام الترجى التونسى فى اللقاء المقرر له يوم الثلاثاء المقبل.

برنامج تأهيلى لـ خالد عبد الفتاح بعد تأكد غيابه عن الأهلى أمام القطن

تأكد غياب خالد عبد الفتاح عن مباراة الأهلى والقطن الكاميرونى المقبلة بسبب الإصابة.

اتحاد الكرة يجهز ردا على الكاف حول استبعاد ملعب إسكندرية من أمم أفريقيا للشباب

يجهز الاتحاد المصري لكرة القدم، ردًا رسميًا، على ملاحظات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، حول تغيير ملعب استاد الإسكندرية بكأس الأمم الإفريقية للشباب المقامة حاليًا في مصر.

لجنة الحكام تنتظر وصول البرتغالى بيريرا لتسليم الملفات العالقة

تنتظر لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري وصول البرتغالي فيتور بيريرا لرئاسة اللجنة خلال الساعات القليلة المقبلة، لنظر الشكاوى والطعون المقدمة على اختيارات الترقي والتصرف فيها.

الداخلية يصرف مكافآت إجادة للاعبين بعد التعادل أمام الأهلى

قرر مسئولي نادي الداخلية، صرف مكافات إجادة للاعبين عقب التعادل مع النادي الأهلي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة