أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يستعيد جهود المصابين فى مباراة القطن الكاميرونى بدورى الأبطال

الأربعاء، 01 مارس 2023 01:30 ص
الأهلى يستعيد جهود المصابين فى مباراة القطن الكاميرونى بدورى الأبطال عمرو السولية نجم الاهلى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعيد فريق الأهلي عدد من لاعبيه المصابين قبل مباراته القادمة ضد القطن الكاميروني يوم السبت المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الافتتاحية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والذين غابوا عن المشاركة في مباراة الداخلية بالدوري أمس بسبب الإصابات او الإجهاد.
 
وغاب عن الأهلي كلا من أحمد عبد القادر ومحمود متولي وحسين الشحات بسبب الإصابة، فيما واصل برونو سافيو غيابه عن الفريق الأحمر في مباراة الداخلية، ومن المنتظر أن يعود أكثر من لاعب من المصابين، بعدما فضل الجهاز الفني إراحتهم في مباراة الأمس خشية من تعرضهم للإصابات وغيابهم لفترة طويلة.
 
أصبح من الضروري فوز الأهلي في مباراته المؤجلة ضد فريق القطن الكاميروني أولًا والمقرر إقامتها يوم 3 مارس، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط وليبقي على آماله في التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
في حالة فوز الأهلي في مباراته المؤجلة ضد القطن، ثم الفوز في مبارياته الـ3 الأخرى بـ مجموعات بطولة إفريقيا، سيرتفع رصيده إلى 13 نقطة، وهنا يصعد لربع نهائي البطولة الأفريقية مباشرة دون انتظار باق النتائج.
 
أما في حالة فوز الأهلي على في مباراتيه على القطن الكاميروني ثم الفوز على الهلال السوداني، والتعادل مع ماميلودي صنداونز والوصول لـ11 نقطة يمكنه التأهل بشرط تعثر الهلال أمام الفريق الجنوب أفريقي.
 
أما إذا فاز الأهلي في مباراتيه ضد القطن الكاميروني، والفوز على الهلال السوداني، والخسارة أمام ماميلودي صنداونز والوصول لـ10 نقاط، يمكنه التأهل أيضًا بشرط خسارة الفريق السوداني أمام بطل جنوب إفريقيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة