أكرم القصاص - علا الشافعي

24 هدفاً و26 إنذاراً فى حصاد الجولة 16 بدوري رابطة الأندية المصرية.. الزمالك يحقق أول انتصار فى 2023.. بيراميدز يخطف الوصافة من فيوتشر.. الأهلى يواصل التربع على الصدارة رغم الغياب والإسماعيلي يصحح المسار

الثلاثاء، 31 يناير 2023 08:48 م
24 هدفاً و26 إنذاراً فى حصاد الجولة 16 بدوري رابطة الأندية المصرية..  الزمالك يحقق أول انتصار فى 2023.. بيراميدز يخطف الوصافة من فيوتشر.. الأهلى يواصل التربع على الصدارة رغم الغياب والإسماعيلي يصحح المسار الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات الجولة 16 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، والتي شهدت إقامة 7 مباريات فقط، بعدما تم تأجيل مباراة الأهلي وسموحة، بسبب انشغال الفريق الأحمر بالمشاركة في كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب.

وشهدت تلك الجولة كثيراً من الأحداث المثيرة كان أبرزها لعبة الكراسي الموسيقية التي شهدها المربع الذهبي، في ظل المنافسة القوية بين الفرق خاصة بيراميدز وفيوتشر، بالإضافة إلى عودة الزمالك إلى المربع الذهبي.

24 هدفاً و26 إنذاراً في حصاد الجولة 16

شهدت الجولة 16 بالدوري إحراز 24 هدفاً، حيث انتهت 4 مباريات بالتعادل، من بينهم مباراة واحدة تعادلاً سلبياً، و3 مباريات بنتيجة 2/2، كما تم إشهار الكارت الأصفر 26 مرة خلال المباريات السبعة، واحتسبت ركلتي جزاء.

الزمالك يحقق أول انتصار في 2023

نجح الزمالك فى تصحيح مساره بعد سلسلة من النتائج المتراجعة منذ بداية العام الجاري، وذلك بعد الفوز الثمين الذى حققه الفارس الأبيض على نادى فيوتشر بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة 16 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، ليعود الزمالك إلى المربع الذهبي ويتطلع لمواصلة طريقه فى المنافسة على اللقب الذي يحمله فى آخر نسختين.

و فتح نادي الزمالك صفحة جديدة بيضاء مع عام 2023، وذلك بعدما مر الفريق الأبيض بسلسلة من النتائج المتراجعة، حيث بدأ الزمالك العام الجاري بهزيمة بهدفين مقابل هدف أمام أسوان، قبل أن يتعادل مع الداخلية بهدف لمثله، ثم تعادل مع الاتحاد السكندري سلبياً، وودع الكأس أمام بيراميدز من الدور نصف النهائي بعد الهزيمة بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4/3، ثم خسر أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، وخسر أمام المحلة بهدفين مقابل هدف، قبل أن يعود إلى الانتصارات أمام فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة الأخيرة.

بيراميدز يخطف الوصافة من فيوتشر

خطف فريق بيراميدز وصافة مسابقة الدوري بعد نهاية الجولة 16، حيث تعادل بيراميدز مع سيراميكا بهدفين لمثلهما ليرفع رصيده إلى النقطة 31 ويتقدم إلى المركز الثاني بجدول الترتيب، متخطياً فريق فيوتشر الذي تعثر بالهزيمة أمام الزمالك في نفس الجولة ليتوقف رصيده عند 31 نقطة، ويشتعل الصراع على المركز الثاني.

الأهلي يواصل التربع على الصدارة

على الرغم من غيابه عن المشاركة في المباريات لتواجده بالمغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية، مازال النادي الأهلي يحتفظ بفارق النقاط مع أقرب منافسيه، حيث تربع الفريق الأحمر على صدارة الدوري برصيد 37 نقطة، بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه، بيراميدز وفيوتشر.

الإسماعيلي يصحح المسار

صحح الإسماعيلي مساره في مسابقة الدوري محققاً أول انتصاراته في العام الجاري وثاني انتصاراته في الموسم الجاري، بعدما فاز على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع الدراويش رصيدهم إلى النقطة 12 في المركز قبل الأخير بجدول المسابقة، وحقق الإسماعيلي انتصارين، وتعادل في 6 مباريات وخسر 8 أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة