أكرم القصاص - علا الشافعي

تيباس يقاضي باريس سان جيرمان بسبب عقد كيليان مبابي الجديد

الأربعاء، 25 مايو 2022 07:45 م
تيباس يقاضي باريس سان جيرمان بسبب عقد كيليان مبابي الجديد كيليان مبابي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الاسباني عن تقديم شكوى ضد نادي باريس سان جيرمان بسبب الأرقام التي تم تداولها بشأن تجديد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي مع فريق العاصمة قبل أيام، والتي تسببت في عدم رحيل مهاجم منتخب الديوك لريال مدريد.

وقال خافيير تيباس في تصريحات اليوم إنه سيتقدم بشكوى الى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قبل يوم الجمعة القادم.

وواصل تيابس: "نعمل مع شركة محاماة فرنسية لبدء إجراءات قانونية في فرنسا وفي الاتحاد الأوروبي".

وأكد تيباس في تصريحاته: "من المستحيل على باريس سان جيرمان الامتثال للعرض المالي الحالي العادل بالأرقام التي يمتلكها ومع دمج مبابي، فمن المستحيل ومن المعروف أنه لن يمتثل، لكن من الواضح أنه من المستحيل إيقاف التأسيس".

وأوضح تيباس: "هناك اختراق معلوم للجميع لقواعد اللعب المالي النظيف وانتهاك واضح يجب الوقوف أمامه".

وقرر مبابي مؤخرا تجديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي حتى عام 2025، بعد رفضه الانضمام لصفوف ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية، رغم أنه كان قريبا للغاية من اللعب بقميص الفريق الملكى، لينهى النجم البالغ 23 عاما حالة الجدل حول أحد أبرز الصفقات فى السنوات الأخيرة.

وقال نادي باريس سان جيرمان، فى بيانه، "يفخر باريس سان جيرمان بالإعلان عن تمديد عقد كيليان مبابي لثلاثة مواسم إضافية، المهاجم الفرنسي الدولي مرتبط الآن بنادي العاصمة حتى 30 يونيو 2025".

وكشفت وسائل إعلام عالمية عن التفاصيل المادية لتجديد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان، وذكرت صحيفة "ماركا" أن النجم الشاب سيحصل على 300 مليون يورو مكافأة توقيع، بالإضافة إلى 100 مليون يورو صافى فى الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة