أكرم القصاص - علا الشافعي

وهبي الخزري: جعلنا الشعب التونسى فخوراً بنسور قرطاج

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 02:07 م
وهبي الخزري: جعلنا الشعب التونسى فخوراً بنسور قرطاج وهبي الخزري
كتبت : أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن وهبي الخزري، نجم المنتخب التونسي، اعتزاله اللعب دولياً بعد خروج منتخب تونس من دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022.
 
وقال الخزري فى تصريحات عبر قناة بي إن سبورتس الفرنسية، "أعتقد أنه الوقت الصحيح للقيام بذلك، أنا فخور بما قدمته لبلدى خلال السنوات الماضية، وجعلت الشعب التونسي فخوراً، وأعتقد أن مستقبل هذا الجيل مشرق، الفوز على فرنسا والتسجيل أمامهم كانت أحد أفضل اللحظات في مسيرتي، أشكر كل اللاعبين الذين وقفوا بجانبي في الأوقات الجيدة والسيئة.
 
وكان الخزري قد سجل هدف الفوز التاريخي لتونس أمام فرنسا ليصبح أول منتخب عربي يفوز على الديوك.
 
وكشفت إذاعة "ديوان إف إم" التونسية عن قرار الرباعي التونسي، علي معلول وفرجاني ساسي ووهبي الخزري ويوسف المساكني، بالإعتزال الدولي بعد الخروج من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.
 
ورغم الفوز الثمين الذي حققه منتخب تونس بالفوز على فرنسا حامل لقب النسخة الماضية من كأس العالم والذي لم يتلقى أي هزيمة منذ كأس العالم 2014، ونجاح نسور قرطاج في الفوز على الديوك بهدف نظيف في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لتأهل تونس، لتودع المونديال من الباب الكبير في المركز الثالث بمجموعتهم، والتي تأهل منها منتخب فرنسا برصيد 6 نقاط ومنتخب أستراليا بنفس الرصيد في المركز الثاني.
 
وقالت الإذاعة التونسية: "رباعي منتخب تونس، علي معلول وفرجاني ساسي ووهبي الخزري ويوسف المساكني يقررون اعتزال اللعب دوليا عقب نهاية مشوار الفريق في كأس العالم 2022 بقطر".
 
وتأهل 14 منتخباً حتى الآن إلى دور الـ 14، وهم، هولندا، السنغال، إنجلترا، أمريكا، الأرجنتين، بولندا، المغرب، كرواتيا، اليابان، إسبانيا، فرنسا، أستراليا، البرتغال، والبرازيل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة