أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم كولر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها ،بيرسى تاو الأقرب لخلافة طاهر محمد طاهر فى الأهلى أمام الداخلية، كلاتنبرج يحصل على إجازة بدون راتب من اتحاد الكرة بسبب كأس العالم،طبيب الأهلى يفحص كولر ومعلول اليوم بسبب "نزلة برد".

 

طبيب الأهلى يفحص كولر ومعلول اليوم بسبب "نزلة برد"

 
يفحص أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبى بالنادى الاهلى السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق والتونسى على معلول الظهير الأيسر للفريق بسبب معاناة الثنائى من نزلة برد أبعدتهما عن مران المارد الأحمر أمس الثلاثاء.
 
 

كلاتنبرج يحصل على إجازة بدون راتب من اتحاد الكرة بسبب كأس العالم

 

اتفق مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، مع مجلس إدارة الجبلاية على الحصول على إجازة بدون راتب خلال بطولة كأس العالم، حيث سيقوم بتحليل مباريات المونديال بإحدى القنوات الفضائية.

 
 

بيرسى تاو الأقرب لخلافة طاهر محمد طاهر فى الأهلى أمام الداخلية

 

ينوى السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، الدفع بالجنوب أفريقى بيرسى تاو لاعب الفريق أساسياً خلال مباراة الداخلية المقرر لها غداً الأربعاء فى بطولة الدورى الممتاز لتعويض غياب طاهر محمد طاهر، الذى لن يُشارك فى مباراة الغد للإيقاف.

 

سموحة يفقد 8 لاعبين أمام حرس الحدود فى الدورى.. أليا سيلا الأبرز

يفقد طارق العشرى المدير الفنى لفريق سموحة 8 لاعبين فى مواجهة حرس الحدود، فى إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدورى المصرى.
 
 
 
أرسلت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA"، خطاباً إلى اللاعبين المحترفين للتحذير من التجاوزات على السوشيال ميديا والتنبيه عليهم بعدم البدء أو الاشتراك فى مثل هذه التجاوزات والالتزام بالكود الآتى "PSA Social Media Code of conduct".
 

فيريرا يدرس إجراء تغييرات فنية فى تشكيلة الزمالك أمام إنبى

 

يدرس البرتغالى جيسفالدوا فيريرا، المدير الفنى للزمالك، إجراء تغييرات فنية فى تشكيلة الفريق الأبيض أمام إنبى فى المباراة المقررة بينهما غدا الأربعاء، والمقدمة من الجولة الرابعة بعد تأجيل لقاء الزمالك وبيراميدز من الجولة الثالثة.  
 
 

تصعيد حارس مرمى ومدافع أيسر فى تدريبات الإسماعيلى بفرمان جاريدو

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى تواجد محمد طارق حارس مرمى فريق الشباب مواليد 2001 ومحمد إيهاب المدافع الأيسر لفريق مواليد 2003، وذلك على هامش مران الفريق الذى أقيم مساء أمس على ملعبه الرئيسى بالإسماعيلية.
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة