أكرم القصاص - علا الشافعي

كيروش يشيد بلاعبى الفراعنة: فخور بكم وأداء الفريق المتميز يُكافأ بفوز مستحق

الخميس، 27 يناير 2022 04:04 ص
كيروش يشيد بلاعبى الفراعنة: فخور بكم وأداء الفريق المتميز يُكافأ بفوز مستحق كارلوس كيروش
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للمنتخب الوطنى المصرى لكرة القدم، عن سعادته بالفوز على ساحل العاج والتأهل لمواجهة المغرب فى دور الثمانية لبطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى الكاميرون، معربا عن فخره بأداء اللاعبين الذى اكتمل بفوز مستحق، مشيرا إلى المباراة القادمة أمام أسود الأطلس تحد جديد لنا.

وكتب كيروش، عبر حسابه على تويتر: "الفتيان، أداء الفريق المتميز يكافأ بفوز مستحق، لا أستطيع أن أكون أكثر فخرا بكم، الآن أمامنا مباراة أخرى مع تحدٍ آخر لنا، لكى نصبح أفضل وأفضل".

كيروش
كيروش

 

واحتفلت الصحافة البرتغالية بتأهل المدير الفنى كارلوس كيروش مع منتخب مصر إلى دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا، على حساب نظيره منتخب كوت ديفوار خلال المواجهة التى جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "جابوما"، ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة المقامة حاليا فى الكاميرون، وتستمر حتى السادس من شهر فبراير المقبل.

وتأهل منتخبنا الوطنى المصرى لربع نهائي كأس الأمم الأفريقية بركلات الترجيح على حساب منتخب كوت ديفوار بنتيجة 5 - 4، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل السلبى.

ويواجه منتخبنا الوطنى نظيره منتخب المغرب فى دور ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية، فى الخامسة من مساء الأحد المقبل، على ملعب "أحمدو أهيدجو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة