أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يرحل يورجن كلوب عن ليفربول بنهاية الموسم الحالى.. وكيله يجيب

الأربعاء، 05 مايو 2021 10:29 م
هل يرحل يورجن كلوب عن ليفربول بنهاية الموسم الحالى.. وكيله يجيب يورجن كلوب
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير بريطانية عن استمرار المدير الفني الألماني يورجن كلوب لفريق ليفربول الإنجليزي في مهام عمله خلال الموسم المقبل، نافياً رحيله حتى لو لم يتأهل الريدز إلى دوري أبطال أوروبا خلال الموسم القادم.

وقال ​مارك كوسيكي،​ وكيل أعمال ​يورجن كلوب،​ أن الأخير سيبقى في النادي الإنجليزي، حتى في حال فشل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وسئل مارك كوسيكي عبر شبكة "سكاي سبورتس" إنجلترا عما إذا كان كلوب سيبقى في ملعب الأنفيلد قائلاً: "بالتأكيد لا نقاش".

وانتشرت التكهنات بشأن مستقبل المدرب الألماني مع ليفربول، بسبب سوء النتائج في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي. ورفض وكيل أعمال يورجن كلوب التأكيد على وجود بند في العقد مع نادي ليفربول يتيح له الرحيل في أي وقت يرغب فيه.

ويحل نادي ليفربول في المركز السابع برصيد 54 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 9 لقاءات وخسارة مثلهم وسجل 55 هدفاً وتلقى 39.

في سياق متصل، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، مساء اليوم، الأربعاء، عن الموعد الرسمي لإقامة المواجهة النارية بين فريقى مانشستر يونايتد وضيفه ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، والتي كان مقررا إقامتها مساء الأحد الماضى، فى كلاسيكو إنجلترا، على ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2020 – 2021.

وذكر الموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد أنه تم تأكيد موعد مباراة الشياطين الحمر ضد ليفربول من قبل رابطة البريميرليج، موضحا أن المواجهة ستقام يوم الخميس 13 مايو الجارى في تمام التاسعة والربع بتوقيت القاهرة.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي أعلنت مؤخرا أن قرار تأجيل مواجهة مانشستر يونايتد وضيفه فريق ليفربول اتخذ بعد التشاور بين الناديين والسلطات المحلية.

وقال البيان الرسمي للبريميرليج على موقعه الإلكتروني، "اتخذنا قرار التأجيل بعد مشاورة جماعية بين الناديين والسلطات المحلية، سلامة وأمن الجميع في الملعب هى الأهم، تتفهم ونحترم حرية التعبير لكن نشجب أي أفعال عدوانية او منتهكة لقوانين التباعد والوقاية من فيروس كورونا". وتابع البيان: "نتعاطف مع رجال الأمن والشرطة الذين توجب عليهم التعامل مع وضع خطير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة