أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ حديث صحف أوروبا بعد التتويج بالسوبر على حساب إشبيلية.. البافارى يواصل تحقيق الألقاب ويصعد منصة التتويج للمرة الرابعة.. المدرب الوطنى هانز فليك يعادل إنجاز يورجن كلوب.. ونوير يشيد بالحاسم مارتينيز

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 02:00 م
بايرن ميونخ حديث صحف أوروبا بعد التتويج بالسوبر على حساب إشبيلية.. البافارى يواصل تحقيق الألقاب ويصعد منصة التتويج للمرة الرابعة.. المدرب الوطنى هانز فليك يعادل إنجاز يورجن كلوب.. ونوير يشيد بالحاسم مارتينيز بايرن ميونخ
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الصحف الأوروبية بليلة تتويج بايرن ميونخ الألماني بلقب كأس السوبر الأوروبى 2020، على حساب منافسه إشبيلية الإسبانى، حيث حقق العملاق البافارى فوزاً غالياً بهدفين مقابل هدف فى المواجهة التى جمعتهما مساء الخميس على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست فى سوبر أوروبا 2020، وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن هانز فليك أصبح ثانى مدرب ألماني ينجح فى التتويج بكأس السوبر الأوروبي، بعد يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، فى النسخة الماضية، وكان كلوب، مدرب الريدز، أول مدير فنى ألماني، يتوج بكأس السوبر الأوروبي، بعد قيادته فريق الريدز، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، لحصد اللقب الموسم الماضى، على حساب فريق تشيلسي بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 5 – 4، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى، بالتعادل 2 – 2.

صحيفة اس
صحيفة اس

واحتل تتويج البايرن عناوين معظم الصحف الأوروبية، وأبرزها فى ألمانيا وإسبانيا، وجاء عنوان صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن فوز بايرن ميونخ بلقب السوبر الأوروبي أمام إشبيلية، ”لقب السوبر الأوروبى يضيع فى الشوطين الإضافيين“.

وركزت صحيفة "أس" الإسبانية على خسارة إشبيلية كأس السوبر الأوروبي أمام بايرن ميونخ، قائلة، ”أبطال دون جائزة“. وقالت صحيفة "فوسبول نيوز" الألمانية، عن مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ، "افضل حارس مرمى في العالم" بعد التتويج بلقب السوبر الأوروبى.

فيما قالت صحيفة "بيلد" الألمانية، عن فوز بايرن ميونخ، "البافارى يحتفل بالطائر المجنون"، بينما هاجمت الصحيفة خافى مارتينيز وطلبت منه الرحيل عن البايرن، رغم إحرازه هدف الفوز على إشبيلية. وألمحت صحيفة "سبورت 1" الألمانية لاقتراب رحيل خافى مارتينيز عن بايرن ميونخ بتساؤل "هل كان هذا الانتصار الأخير لمارتينيز؟".

وقال هانز فليك، فى المؤتمر الصحفي عقب التتويج بلقب البطولة الرابعة له هذا العام مع البايرن بعد ثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال، "استغرقنا 15 دقيقة فى بداية المباراة حتى دخلنا فى الأجواء. خلال تلك الدقائق استقبلنا هدف من إشبيلية”. وأضاف المدرب الألماني، “لقد كان من الرائع أن أشاهد فريقي يحاول ويحاول، وينجح في التقدم، إنها عقلية جيدة لدى اللاعبين”.

وعن تألق مارتينيز في الدقائق القليلة التي لعبها، قال مانويل نوير –أحد أبطال هذه المباراة بعد إنقاذه لهدفين من المغربي يوسف النصيري – أنه قد شعر بالسعادة حين شاهد مارتينيز يستعد للنزول.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة