أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة مدير مستشفى زاوية الناعورة فى المنوفية بفيروس كورونا

الخميس، 25 يونيو 2020 12:21 م
إصابة مدير مستشفى زاوية الناعورة فى المنوفية بفيروس كورونا فيروس كورونا - أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بالمنوفية، في بيان لها، عن إصابة الدكتور جمال رشاد، استشاري الحميات ومدير مستشفى حميات زاوية الناعورة، التابعه لمدينة ومركز الشهداء، بفيروس كورونا المستجد، عقب إجراء التحاليل والأشعة لشعوره بالأعراض .

وأكدت مديرية الصحة بالمنوفية، في بيان لها، استقرار الحالة الطبية للدكتور جمال رشاد، وخضوعه للعزل المنزلي، للبدء في تلقي الكورس العلاجي طبقًا لبروتوكول وزارة الصحة المصرية.

وكان اللواء ابراهيم أحمد ابو ليمون محافظ المنوفية، قد أجرى اتصالا هاتفيا للاطمئنان علي الدكتور أمجد عبد الحميد مدير مرفق إسعاف المنوفية  والدكتور محمد حسب النبي وكيل حميات منوف والوقوف علي حالتهم الصحية عقب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد ، متمنيا لهم الشفاء العاجل والعودة لممارسة عملهم ، داعيا المولي عز وجل أن يحفظنا جميعا ويرفع عنا الوباء والبلاء ويحفظ مصر من كل مكروه وسوء .
كما بعث محافظ المنوفية شهادة تقدير للسيد أبو صالح محمد أبو صالح تقديرا لجهوده المخلصة وتطوعه لتغسيل شهداء فيروس كورونا ولكونه نموذج يحتذي به في التضحية والشهامة .


ومن جانبه أكد محافظ المنوفية، أن تكريمه يأتي في اطار دعم النماذج المشرفة والمتميزة من أهل التميز والعطاء والتشجيع علي نشر القيم الايجابية في ظل تداعيات فيروس كورونا .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة