أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب يهاجم الصحفيين حول عدم وجود اختبارات فى المستشفيات: إعلام غير عادل

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 01:31 ص
ترامب يهاجم الصحفيين حول عدم وجود اختبارات فى المستشفيات: إعلام غير عادل دونالد ترامب
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهرب الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب بشكل متكرر من الأسئلة حول تقرير المفتش العام الصادر اليوم والذى قال إن المستشفيات لم تتمكن من الوصول إلى الاختبارات التي تحتاجها.

حيث قاطع ترامب تساؤلات حوله فى المؤتمر الصحفى اليومى ، وطلب اسم المفتش العام وتاريخ التعيين، وحاول الرئيس الإيحاء، دون دليل، بأن المفتش العام وراء التقرير له دوافع سياسية.

وقالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن ترامب بدا منزعجًا أكثر من أي وقت مضى بسبب الأسئلة حول تقرير المفتش العام حول الاختبارات ، حيث هاجم شخصياً الصحفيين ، وقال "يجب أن تقول تهانينا ، عمل رائع ، بدلاً من أن تكون مروعًا للغاية" ، و "أتمنى أن يكون لدينا إعلام عادل في هذا البلد ونحن لا نملك ذلك."

 

وألمح الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب عندما سُئل عن اقتراحه الأسبوع الماضي أنه كان ينظر في فرض قيود سفر حول النقاط الساخنة ، إنه لا يخطط للقيام بذلك.

وقال "نحن ننظر إليها. لقد قطعت شركات الطيران مساراتها. نحن بحاجة إلى بعض الرحلات الجوية للاستخدام في حالات الطوارئ للعسكريين والأطباء. هناك عدد قليل جدا من الرحلات الجوية. الرحلات الخارجة ممتلئة بنسبة 3-4٪. إنها بشكل عام طائرات فارغة للغاية ، لكنها كمية صغيرة من الرحلات الجوية مقارنة بالمجمل ."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة