أكرم القصاص - علا الشافعي

صحفى لبنانى: تتبع هاتف قتيل فيلا نانسى عجرم أظهر وجوده بمحيط عيادة فادى الهاشم

الإثنين، 27 يناير 2020 11:59 م
صحفى لبنانى: تتبع هاتف قتيل فيلا نانسى عجرم أظهر وجوده بمحيط عيادة فادى الهاشم نانسي عجرم وزوجها
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سعيد حريرى، صحفى لبنانى، إن هناك معلومات سربت من التحقيقات التى تجرى فى قضية قتل زوج الفنانة للبنانية نانسى عجرم لشاب سورى يدعى محمد الموسى، موضحاً أن المعلومات التى تسربت أفادت بأن شريحة خط التليفون الخاص بالقتيل تبين اتصاله بعيادة الزوج.

وأضاف سعيد حريري، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، تقديم الإعلامى عمرو أديب، والمذاع عبر فضائية MBC مصر، أن الشاب اتصل بهاتف عيادة الدكتور فادى وحدد موعدا للمعاينة الطبية العام الماضى، قائلاً: "وبعدها ظهر بنفس التاريخ بمحيط العيادة ولكنه لم يحضر إلى الموعد".

وأشار سعيد حريرى، أن فحص الاتصالات لم يظهر وجود اتصالات هاتفية بين محمد الموسى والفنانة وزوجها، كما أنه ظهر مرة واحدة بمحيط منزل نانسى يوم 12 ديسمبر، وهذا دليل قاطع أن الشاب لا يعمل لدى الفنانة وزوجها، متابعاً: "عند وجوده بمحيط العيادة أظهر التتبع الهاتف الخاص بزوجة القتيل بحسب التتبع الجغرافى، وأنهما كانا سوياً مع بعضهما البعض".

وأشار سعيد حريرى، إلى أن القتيل السورى كان يخطط لجمع معلومات عن شخصية نانسى من خلال محرك جوجل، موضحاً أن جهات التحقيق حددت يوم 10 مارس لاستكمال التحقيق، وقررت استدعاء شقيقة الدكتور فادى الهاشم و3 من العاملين بالعيادة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة