أكرم القصاص - علا الشافعي

فتح باب التسجيل لبرنامجى الدبلوم والماجستير فى الدراسات الهلينستية بمكتبة الإسكندرية

الخميس، 15 أغسطس 2019 12:53 م
فتح باب التسجيل لبرنامجى الدبلوم والماجستير فى الدراسات الهلينستية بمكتبة الإسكندرية مكتبة الإسكندرية
الإسكندرية – جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مركز الإسكندرية للدراسات الهلينستية بمكتبة الإسكندرية عن فتح باب التسجيل لبرنامجى دبلوم الدراسات العليا والماجستير فى الدراسات الهلينستية لخريجى الجامعات، وذلك حتى يوم 30 أغسطس 2019.

والبرنامج هو نتاج التعاون بين مركز الإسكندرية للدراسات الهلينستية ومؤسسة فاردينويانيس اليونانية وجامعة الإسكندرية، وهو متاح فى أربعة مجالات؛ هي: التاريخ والأدب، والفن والآثار والعمارة، والفلسفة، والعلوم. ويتم التدريس بالبرنامج باللغة الإنجليزية.

ويوفر مركز الإسكندرية للدراسات الهلينستية بالتعاون مع مؤسسة فاردينويانيس منحة بنسبة 75% من الرسوم الدراسية للمتقدمين. ويشترط فى التسجيل لنيل درجة الماجستير أن يكون الطالب حاصلاً على ليسانس الآثار والدراسات اليونانية والرومانية أو ما يعادلها من إحدى الجامعات المعترف بها من المجلس الأعلى للجامعات بتقدير جيد. ويمكن للطلاب الحاصلين على ليسانس/ بكالوريوس فى تخصصات أخرى الحصول على دبلومة تأهيلية قبل التسجيل لدرجة الماجستير.

جدير بالذكر أن مركز الإسكندرية للدراسات الهلينستية يهتم بحقبة هامة من تاريخ الإسكندرية؛ وهى الفترة التى أنشئت وازدهرت فيها المدينة، وتمتد إلى نهاية عصر البطالمة، أى نهاية عهد الملكة كليوباترا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة