أكرم القصاص - علا الشافعي

جهاز حماية المستهلك يضبط 2.5 طن لحوم غير صالحة ويحرر 225 محضرا للمخالفين.. صور

الخميس، 15 أغسطس 2019 05:20 م
جهاز حماية المستهلك يضبط 2.5 طن لحوم غير صالحة ويحرر 225 محضرا للمخالفين.. صور لحوم غير صالحة للاستهلاك ضبطها جهاز حماية المستهلك
كتب أسامة عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن أفراد جهاز حماية المستهلك من تحرير 225  محضرا خلال حملات الجهاز بفروعه  المختفلة فى المحافظات،  خلال حملات مكثفة أطلقها الجهاز على الأسواق خلال عيد الأضحى المبارك، فى خطوة مهمة لتدعيم وحماية حقوق المستهلك فى مواجهة الممارسات الضارة بالأسواق.
   
وقد نجحت حملة الجهاز فى محافظة القاهرة من ضبط طن لحوم مصنعة فاسدة ، كما تمكن الجهاز بمحافظة الأسكندرية من ضبط طن ونص لحوم وكبده فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الأدمى.
 
كما تم تحرير 125 محضرا فى محافظة المنيا حيث أسفرت الحملة عن ضبط عدد من المخالفات ما بين لحوم فاسدة وغير صالحة للأستهلاك الآدمى وعدم الإعلان عن الأسعار، كما تم ضبط مصنع لمنتجات الألبان مخالف للاشتراطات الصحية وبه كمية من المنتجات الفاسدة وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة.
 
وفى محافظة بنى سويف تم ضبط عدد من المخالفات ما بين عدم الإعلان عن الأسعار وذبح خارج المجازر، حيث تم ضبط 830 كجم من اللحوم، وبيع سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى، وقد تم تحرير 92 محضر بالمخالفات المضبوطة.
 
كما تم ضبط بعض المخالفات بعدد من الصيدليات والمنشآت الطبية فى محافظة كفر الشيخ حيث تم تحرير 7 محاضر لبيع أدوية بأزيد من التسعيرة الرسمية، ومزاولة نشاط طبى وإجراء عمليات جراحية بدون ترخيص ووجود منتجات طبية مجهولة المصدر.
 
لحوم غير صالحة للأستهلاك
لحوم غير صالحة للأستهلاك

 

WhatsApp Image 2019-08-15 at 5.06.14 PM

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة