أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. حملات لضبط السلع الفاسدة وتوفير 3 سيارات إسعاف بشاطئ جمصة

الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 07:20 م
صور.. حملات لضبط السلع الفاسدة وتوفير 3 سيارات إسعاف بشاطئ جمصة رحاب المزين رئيس مدينة جمصة
الدقهلية سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رحاب المزين، رئيس مدينة جمصة عن قيام حملة تفتيشية من قبل رئاسة المدينة للمرور على المخابز والمحلات التجارية؛ بهدف ضبط السلع الغذائية الفاسدة، والمجهولة المصدر، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك بالاشتراك مع إدارة تموين جمصة برئاسه السعيد مسعد، والإدارة الصحية برئاسه الدكتورة حنان عبد الباسط.

وتم المرور على 10 مخابز للتأكد من حصة الدقيق المدعم لكل مخبز، وساعة بدء وانتهاء العمل، بالإضافة إلى مجموعة من المحال التجارية، وأسفرت الحملة عن تحرير 20 مخالفة لعدم توافر شهادات صحية، و 15 مخالفة لإدارة منشأة بدون ترخيص، وتحرير 16 مخالفة لعدم الإعلان عن الأسعار.

وأكدت رئيس مدينة جمصة، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": على أنه قد تم استعداد الأماكن العامة والشواطىء لاستقبال المواطنين خلال أيام العيد، بالتنسيق بين الجهات المعنية، وتشكيل غرف عمليات ونوبتجيات تعمل على مدار اليوم، وتستمر طوال أيام العيد.

وأشارت المزين ، إلى وجود 100 بحار موزعين على أبراج الشاطئ للإنقاذ، وتجهيز 3 سيارات إسعاف موزعة على طول الكورنيش، بالإضافة إلى وجود سيارتين في نقطه الإسعاف على الشاطئ لخدمة ومساعدة أي حالات طارئة، مشيرة إلى إقامة حفلات فنية وثقافية وترفيهية، خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وكلفت قسم النظافة والمتابعة الميدانية بجمصة، بالاستمرار فى القيام بحملات نظافة مكثفة بجميع المناطق والشوارع الفرعية والرئيسية.

 

 

رئيس المدينة أثناء الحملة التفتيشية (1)
رئيس المدينة أثناء الحملة التفتيشية (1)

 

رئيس مدينة جمصة أثناء الحملة التفتيشية
رئيس مدينة جمصة أثناء الحملة التفتيشية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة