أكرم القصاص - علا الشافعي

الهجرة تدعو المصريين بالخارج للمشاركة فى حملة "No place like home.. مفيش زى مصر"

الخميس، 01 أغسطس 2019 10:59 ص
الهجرة تدعو المصريين بالخارج للمشاركة فى حملة "No place like home.. مفيش زى مصر" المصريين فى الخارج
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، كافة المصريين المقيمين فى الخارج، للمشاركة في حملة "No place like home.. مفيش زى مصر" التى أطلقتها الوزارة، مع أبناء المصريين بالخارج خلال زيارتها الأخيرة لكندا.

وأضافت وزارة الهجرة أنها بدأت فى تلقى فيديوهات من  المصريين بالخارج فى الحملة من خلال تسجيل فيديو قصير مدته دقيقتين للحديث عن فترة الإجازة التى قضاها بمصر، والحديث  فيه عن سحر وجمال الأماكن السياحية فى بلدنا واختلافها وتفردها عن أى مكان تانى فى العالم، مع ختام الفيديو بشعار الحملة "No place like home.. مفيش زى مصر".

ولفتت الوزارة إلى أن المصريين بالخارج هم خير من يستطيع توضيح الصورة الحقيقية عن وطنهم الأم مصر، حيث إن الحملة تستهدف توصيل رسالة إلى العالم كله بأن مصر بلد الأمن والأمان، وأيضًا نقل الواقع الحقيقي لمصر عن طريق أبنائنا وشبابنا فى الخارج، وأن المصريين بالخارج وأبناء الجيل الثانى والثالث من المصريين في الخارج هم سفراء وجنود لمصر ويقفون بجانب وطنهم فى كافة التحديات التى يمر بها.

وأشارت الوزارة إلى أن الحملة تستهدف أيضا الترويج السياحى لمصر عن طريق أبنائنا المصريين بالخارج، وللتأكيد على أن مصر بلد الأمن والأمان والضيافة.

وأعلنت وزارة الهجرة أنها تستقبل الفيديوهات المسجلة من المصريين بالخارج على الصفحة الرسمية للوزارة بموقع "فيسبوك" على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/Moemigegy/?ref=aymt_homepage_panel&eid=ARBY-DFT9O1pXNwTdW6hSXNmm0SFtQo5rsC0czsE75IQ_kBqJV1erPwcdYGZejq1luAktFfOxyjaCQkH




 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة