أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد مهدى: مباراة الزمالك أنقذت 3 لاعبين من الرحيل عن الإنتاج الحربى

السبت، 01 يونيو 2019 12:00 م
خالد مهدى: مباراة الزمالك أنقذت 3 لاعبين من الرحيل عن الإنتاج الحربى خالد مهدى مدير الكرة بالانتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف خالد مهدى، مدير الكرة بالإنتاج الحربى، أن المستوى المتميز الذى ظهر به فريقه فى مباراة الزمالك كان سبباً فى تغيير رأى الجهاز الفنى فى ثلاثة لاعبين، كانوا على أبواب الرحيل عن الإنتاج .

وقال مهدى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "بعد نتائج الإنتاج فى الدور الثانى للدورى كانت هناك توصية فنية باستبعاد 3 لاعبين بنهاية الموسم، ولكن بعد الأداء البطولى والمتميز أمام الزمالك تم التراجع عن القرار".

وعن التعادل مع الزمالك، قال مدير الكرة بالإنتاج الحربى،  " نهاية سعيدة تليق بفريقنا بعد أداء الدور الأول مضيفاً، الإصابات واللعب بعيداً عن استاد السلام أثر كثيراً فى نتائجنا بالدور الثانى للمسابقة، ولكن حان الآن موعد التفكير بهدوء فى الموسم الجديد".

ونجح الإنتاج الحربى بقيادة مختار مختار فى التعادل مع الزمالك بهدف لكل فريق مساء الخميس فى اللقاء المؤجل من الجولة 31 للدورى ليضمن البقاء بشكل رسمى فى المسابقة .

ويحتل الإنتاج الحربى المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 38 نقطة، بعدما لعب 33 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 14 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 35 هدفا وتلقت شباكه 42 .

 

وهبط النجوم والداخلية رسميًا إلى الدرجة الثانية، ولم يتحدد الطرف الثالث، فى ظل المنافسة الشرسة بين أكثر من ناد للهروب إلى منطقة الأمان، بينما انحصرت الصراع على لقب الدورى بين الأهلى "المتصدر" والزمالك "الثالث".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة