أكرم القصاص - علا الشافعي

افتتاح فرع للهيئة العامة للتنمية الصناعية بمركز معلومات شبكات المرافق بالغردقة

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 01:55 م
افتتاح فرع للهيئة العامة للتنمية الصناعية بمركز معلومات شبكات المرافق بالغردقة جانب من الافتتاح
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتحت الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر والمهندس مجدي غازي، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، ظهر اليوم الثلاثاء، فرع للهيئة داخل مبني مركز معلومات شبكات المرافق بالغردقة.
 
من جانبها قالت الدكتورة يسرا عطية، نائبة المحافظ، أن افتتاح الفرع يأتي ضمن استراتيجية تنتهجها المحافظة للتيسير على المستثمرين و تذليل العقبات، من خلال اللامركزية في إدارة الاستثمار الصناعي داخل البحر الأحمر. 
 
واضافت أن افتتاح الفرع يأتي ضمن خطة الهيئة في إطار إستراتيجية شاملة لتفعيل فروع الهيئة من حيث إصدار شهادات رخص التشغيل والسجل الصناعى. 
 
من جانبه قال المهندس مجدي غازي، رئيس هيئة التنمية الصناعية ، إن الهيئة أقرت عدة قرارات تنظيمية في إطار إستراتيجية شاملة لتفعيل فروع الهيئة الإقليمية وإقرار توزيعها طبقا لنطاق جغرافي محدد لكل منها. 
 
واضاف رئيس الهيئة أن ذلك ضمن الخطة التي تتبناها الهيئة لإعمال مبدأ اللامركزية في تقديم الخدمات الصناعية للمستثمر الصناعي في شتى المناطق الصناعية بالجمهورية، وخاصة مع بدء العمل على الربط الالكتروني لكافة فروع الهيئة ومكاتبها مع المقر الرئيسي في ضوء مشروع الميكنة الالكترونية للإجراءات والخدمات الصناعية.
 
حضر الإفتتاح اللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام محافظة البحر الأحمر والعميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية السكرتير العام المساعد و اللواء عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة،وعدد من الجهات المعنية.
 
جاتب من الافتتاح (1)
جاتب من الافتتاح (1)

جاتب من الافتتاح (2)
جاتب من الافتتاح (2)

جاتب من الافتتاح (3)
جاتب من الافتتاح (3)

جاتب من الافتتاح (4)
جاتب من الافتتاح (4)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة