أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة مصر و قطر اليوم 13 / 1 / 2019 فى كاس العالم لليد و القنوات الناقلة

الأحد، 13 يناير 2019 01:30 ص
موعد مباراة مصر و قطر اليوم 13 / 1 / 2019 فى كاس العالم لليد و القنوات الناقلة منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب الجماهير المصرية العاشقة لرياضة كرة اليد مباراة منتخب مصر وقطر المقرر إقامتها عصر اليوم، الأحد، فى ثان مواجهات كأس العالم رقم 26 للرجال بالدنمارك .

منتخب مصر يلتقى قطر فى الرابعة و النصف عصرا

يلتقى منتخب مصر فى الرابعة والنصف عصر اليوم الأحد مع نظيره القطرى الذى يضم لاعبين مجنسين من جنسيات مختلفة، حيث تنقل قناة النيل للرياضة اللقاء على الهواء مباشرة بعدما حصلت شركة بريزينتيشن على حقوق نقل مباريات منتخب مصر فى البطولة حصريا .

هزيمة منتخب مصر فى أولى لقاءاته بكاس العالم لكرة اليد

كان منتخب مصر قد تلقى الخسارة فى اولى لقاءاته بكأس العالم بالدنمارك من نظيره السويدى بنتيجة 27 / 24 ، فى لقاء شهد تألق ملحوظ لحارس مرمى الفراعنة كريم هنداوى " كاتونجا " .

يقع منتخب الفراعنة فى المجموعة الرابعة التى تقام منافساتها فى الدنمارك بجانب منتخبات كلا من قطر والأرجنتين والمجر وأنجولا والسويد ، حيث أنه يتبقى لديه فرصة كبيرة للتأهل إلى الدور الثانى .

فيما يلتقى منتخب مصر فى مباراته الثالثة  الأرجنتين في السابعة مساء  غدا الاثنين 14 يناير، وفي مباراته الرابعة يواجه المجر في السابعة مساء الأربعاء 16 يناير، ويختتم مباريات الدور الأول بمواجهة أنجولا في الرابعة والنصف مساء الخميس 17 يناير.

تقام البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسي، مكونين مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التي صعد بها كل منتخب من الدور الأول، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، ثم يلتقي الفائزان في المباراة النهائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة