أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 12 يناير 2019 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم حسين الشحات
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 12 يناير 2019 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، الشحات ورمضان ومروان والحاوى "رباعى نارى" يقود هجوم الأهلى أمام فيتا كلوب، بند فى عقد عبدالله السعيد يحرم الأهلى من الـ2 مليون دولار.. تعرف عليه.

الشحات ورمضان ومروان والحاوى "رباعى نارى" يقود هجوم الأهلى أمام فيتا كلوب

استقر الأوروجويانى مارتين لاسارتى المدير الفنى للأهلى على التشكيل الذى سيواجه به فيتا كلوب الكونغولى، فى المباراة التى ستقام فى التاسعة مساء اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية.

موقعة فيتا كلوب وراء تأجيل اجتماع مجلس الأهلى

قرر مجلس إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تأجيل الاجتماع الذى كان مقرراً  له الثانية عشرة ظهر اليوم، السبت، بفرع الشيخ زايد لمناقشة عدة أمور إدارية ورياضية وإنشائية، بسبب التوجه للإسكندرية لمؤازرة الفريق الأول الكروى فى مباراة فيتا كلوب الكونغولى، المقرر لها التاسعة مساء اليوم ببرج العرب فى الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

بند فى عقد عبدالله السعيد يحرم الأهلى من الـ2 مليون دولار.. تعرف عليه

يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة رفض الشكوى المقدمة من النادى الأهلى ضد عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز، للحصول على مليونىّ دولار إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

إنبى يضم "أباتشى" الأرجنتين بعد توقيع جناح فيتا كلوب

نجح مسئولو إنبى، فى الحصول على خدمات الأرجنتينى براين فيريرا والمُلقب بـ"الأباتشي" والذى سبق له المشاركة مع جوهور الماليزى فى منافسات دورى أبطال آسيا، وذلك لتعزيز صفوف الفريق البترولى فى فترة الانتقالات الجارية.

اتحاد الكرة يدرس التراجع عن تصعيد شكوى عبد الله السعيد للفيفا

يناقش مجلس إدارة اتحاد الكرة، التراجع عن إحالة الشكوى المقدمة من النادى الأهلى ضد عبد الله السعيد لاعب بيراميدز ، للحصول على مليونىّ دولار إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

برج العرب يقترب من استضافة قمة الأهلى والزمالك 30 مارس

اقترب استاد الجيش ببرج العرب من إستضافة مباراة القمة بين الزمالك والأهلى المؤجلة من الأسبوع الـ17 بالدورى المقرر لها 30 مارس القادم، بعد الخطاب الذى وصل الجبلاية مؤخرا ويفيد برفض الجهات الأمنية إقامتها على استاد بتروسبورت.

أجيرى يؤجل برنامج إعداد منتخب مصر لأمم افريقيا 2019 بسبب القرعة

قرر المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر تأجيل تحديد المنتخبات النهائية التى يرغب فى مواجهتها وديًا استعدادا لأمم 2019










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة