أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد جيرونا فى الدوري الإسباني

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 12:15 ص
ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد جيرونا فى الدوري الإسباني فريق برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق برشلونة الإسبانى، فى فخ التعادل الإيجابى 2/2 مع ضيفه جيرونا، فى ديربى كتالونيا الذى جمع بينهما مساء الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد جيرونا

سجل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الهدف الأول فى الدقيقة 19 من زمن المباراة من صناعة أرتورو فيدال، علما بأن أسطورة البلوجرانا، سجل رقما قياسيا جديدا باعتباره أكثر اللاعبين الأجانب مشاركة فى تاريخ الليجا بعدما رفع رصيده إلى 423 مباراة بفارق مباراة واحدة عن البرازيلى دانى ألفيس مدافع البارسا السابق وباريس سان جيرمان بـ422 مباراة.

ونجح ستوانى فى تسجيل هدف التعادل لصالح جيرونا فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، ثم أضاف الثانى لفريقه فى 51، قبل أن يدرك جيرارد بيكيه التعادل للبلوجرانا فى الدقيقة 62 من زمن المباراة.

وتعرض الوافد الجديد لصفوف برشلونة، لينجليت للطرد المباشر فى الدقيقة 35 من زمن المباراة بعد تدخله القوى على لاعب جيرونا حيث استعانة الحكم بتقنية الفيديو لمنح اللاعب البطاقة الحمراء.

بهذه النتيجة، يرفع برشلونة رصيده إلى 13 نقطة جاء بها فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسبانى بفارق الأهداف فقط عن غريمه التقليدى ريال مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط، كما جاء جيرونا فى المركز السادس برصيد 8 نقاط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة