أكرم القصاص - علا الشافعي

"قطريليكس" تكشف دور الدوحة المشبوه لتشويه التحالف العربى لدعم الشرعية باليمن

السبت، 22 سبتمبر 2018 10:03 ص
"قطريليكس" تكشف دور الدوحة المشبوه لتشويه التحالف العربى لدعم الشرعية باليمن تميم بن حمد
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن قطر لا تتراجع عن دورها المشبوه فى تشويه دول الرباعى العربى، ولا ترغب فى التراجع عن سياستها المشبوه التى أدت إلى المقاطعة العربية، حتى وصل بها الأمر إلى السعى بكل قوة لتشويه التحالف العربى لدعم الشرعية فى اليمن ضمن سياسة الحمدين المضللة.

وكشفت "قطريليكس"، الدور المضلل الذى يقوم بها نظام الحمدين لتشويه التحالف العربى لدعم الشرعية فى اليمن، موضحة أن تميم العار - حسب وصفها - واصل إطلاق حملاته القذرة لتشويه جهود التحالف العربى لدعم الشرعية فى اليمن، عبر إطلاق مشعل بن حمد آل ثاني لتوجيه اتهامات باطلة لـ السعودية والإمارات.

 

Capture

 

وأوضحت "قطريليكس"، أن النظام القطرى أدمن الكذب وتلفيق الاتهامات لدول المقاطعة، وأطلق حملة جديدة لإثارة المجتمع الدولى بالتصريحات الكاذبة، مشيرة إلى أن سفير الدوحة فى الولايات المتحدة كتب مقالا، ادعى كذبا فيه أن التحالف العربى استهدف الأطفال، واتهم السعودية والإمارات بضم مقاتلى القاعدة للتحالف، وقال إن قطر أخذت على عاتقها محاربة تنظيم داعش الإرهابى.

وتابعت "قطريليكس"، فى كشفها لأكاذيب السفير القطرى بأمريكا، أنه تناسى الدور القطرى فى مأساة اليمن الحالية، خاصة أن الدوحة وفرت الدعم المادى واللوجيستى لميليشيات الحوثى، بالإضافة إلى أنها منحت الإرهابيين جوازات سفر لسهولة تحركهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة