أكرم القصاص - علا الشافعي

اضحك كركر.. آخر طرائف اقتحام الكلاب للملاعب.. كلب يعرقل لاعبا "فيديو"

السبت، 22 سبتمبر 2018 12:59 م
اضحك كركر.. آخر طرائف اقتحام الكلاب للملاعب.. كلب يعرقل لاعبا "فيديو" الكلب خلال عرقلته للاعب
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة غريبة، اقتحم "كلب" ملعبا لكرة القدم خلال لقاء جمع ACS Carani Murani وAS Seceani، ضمن مباريات دورى الدرجة الرابعة الرومانى.

الطريف فى الأمر ليس دخول الكلب إلى أرض الملعب، لأنها واقعة تكررت كثيرا، لكن الأطرف هو عرقلة الكلب لأحد اللاعبين عندما كان يسعى للدفاع عن مرمى فريقه، وكادت العرقلة أن تصيبه بإصابة بالغة بعد سقوطه أرضًا، ما اضطر الحكم لإطلاق صافرته، وإيقاف اللقاء حتى خروج الكلب من الملعب.

 

هذه الواقعة لم تكن الأولى فى الملاعب، ففى الجزائر اقتحم كلب ملعب مباراة أتليتيك بارادو واتحاد الحراش تأخرا، وفى هذه المرة استولى الكلب على الكرة وفر بها بعيدا ما جعل حكم اللقاء يتمهل حتى خروجه بشكل كامل من الملعب.

 

 

وفى مشهد طريف آخر للكلاب، اقتحم كلب ملعب "متروبوليتانو" أثناء المباراة التى جمعت بين منتخبى كولومبيا وضيفه البرازيل، خلال تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا الماضى، ولكن قام أحد رجال الأمن بإخراجه من الملعب.

 

 

وفى بوليفيا، تعرض لاعبو كرة قدم فى إحدى مباريات الدوري البوليفي، حيث اقتحم كلب تابع لقوات الشرطة المكلفة بتأمين المباراة أرض الملعب، لكن الأطرف أن الكلب اختطف الكرة فى فمه وهرب بها بعيدا، مما تسبب فى إيقاف المباراة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة