أكرم القصاص - علا الشافعي

"محبتك متعلقة فينا".. بيت شعر لمؤمن زكريا يثير التكهنات بشأن رحيله عن الأهلى

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 05:41 م
"محبتك متعلقة فينا".. بيت شعر لمؤمن زكريا يثير التكهنات بشأن رحيله عن الأهلى مؤمن زكريا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترددت أنباء كثيرة عن اقتراب رحيل مؤمن زكريا عن النادى الأهلى، ورفضه تجديد التعاقد مقابل ما عرضه الأهلى، لكن يبقى الوضع لحين ما يستجد من أخبار.

لكن زكريا عبر حسابه على إنستجرام، نشر صورة له بقميص النادى الأهلى، وألحقها ببيت شعرى أثار التكهنات حوله بقاءه فى القلعة الحمراء، حيث قال "أجمل حروف الحب بحرفك محبتك متعلقه فينا، إحنا معاك مهما تزعلنا تراضينا والشوق ما هو شى بيدينا".

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

 

وينتظر مسئولو النادى الأهلى خلال الفترة الحالية رد مؤمن زكريا لاعب الفريق على العرض الذى قدمه المسئولون بالقلعة الحمراء بتجديد عقده مع النادى، بعدما عاد اللاعب للأهلى بداية الموسم وعقب انتهاء إعارته لأهلى جدة السعودى لمدة ستة أشهر، وينتهى عقد مؤمن زكريا مع الأهلى بنهاية الموسم الجارى ويحق له التوقيع فى يناير المقبل لأى ناد.

وعقد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى جلسة مع زكريا منذ أيام عرض عليه خلالها التجديد للنادى لكن زكريا طلب مُهلة حتى نهاية شهر سبتمبر الجارى لحسم موقفه سواء بالبقاء فى النادى أو عدم التجديد، فيما ينتظر مسئولو الأهلى موقف اللاعب، حيث طلب الجهاز الفنى التعاقد مع لاعب بديل فى انتقالات يناير الشتوية المقبلة، حال تأكد عدم بقاء زكريا مع القلعة الحمراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة