أكرم القصاص - علا الشافعي

وصفات طبيعية بزيت الخروع واللوز الحلو لتكثيف الحواجب والرموش

الجمعة، 10 أغسطس 2018 11:00 ص
وصفات طبيعية بزيت الخروع واللوز الحلو لتكثيف الحواجب والرموش وصفات طبيعية
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجد بعض الوصفات الطبيعية من زيت الخروع التى تساعد فى تكثيف الرموش والحواجب، والحد من استخدام قلم الحواجب أو صبغتها، وتظهر بشكل غير مناسب وغير طبيعى فى معظم الأحيان، ووفقا لموقع stylecraze، فتابعى السطور التالية.

الخروع من الزيوت التى تحتوى على نسبة من الأحماض الدهنية التى تفيد فى تغذية بصيلات الشعر وتقويتها ما يساعد على نموه بشكل كثيف، فضلاً عن كونه خاليا من المواد الكيماوية، كما أنه غنى بالفيتامينات مثل فيتامين والمعادن والبروتينات.

مكياج العيون
وصفات طبيعية 

التدليك بزيت الخروع:

وصفة بسيطة تعتمد على القيام بوضع بضع قطرات من الزيت على أطراف أصابعك وتدليك بصيلات شعر الحاجب بها برفق مما يساعد على تحفيز الدورة الدموية فى العمل، والقيام بتغذية بصيلات الشعر لزيادة نموها.

العناية بالجسم 22222
وصفات طبيعية 

زيت الخروع وزيت اللوز:

لزيادة فاعلية زيت الخروع على الشعر ونموه بكثافة، قومى بعمل مزيج من زيت اللوز الحلو مما يزيد من فاعلية الزيت فى نمو الشعر، خاصة أن زيت اللوز الحلو يحتوى على  فيتامين E، مما يساعد على تغذية الشعر وزيادة نموه، ويمكن تكرار هذه الوصفة 3 مرات على الأقل أسبوعيا للحصول على نتيجة جيدة.

الشعر الاحمر والعيون السوداء
وصفات طبيعية 

زيت الخروع والبيض:

البيض يحتوى على نسخة عالية من البروتين مما يفيد فى تغذية الشعر وكثافته ويمكن مزج صفار البيض ببعض القطرات من زيت اللوز الحلو، وترطيبه على شعر الحواجب وتركه 5 دقائق ثم شطفه بالماء برفق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة