أكرم القصاص - علا الشافعي

"القوى العاملة" تحل مشكلة 481 عاملا بشركتين فى العاشر من رمضان وديا

الجمعة، 10 أغسطس 2018 12:03 م
"القوى العاملة" تحل مشكلة 481 عاملا بشركتين فى العاشر من رمضان وديا محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف وزير القوى العاملة، محمد سعفان، مدير مديرية القوى العاملة بالشرقية خالد المصرى بحل مشكلة 481 عاملا بشركتى فريكول للتبريد والهندسية بالطرق الودية وحصولهم على حقوقهم طبقا للقانون. 

وشكل مدير المديرية، لجنة على الفور من المديرية، وانتقلت لبحث مطالب العاملين بالشركتين بالعاشر، حيث تم مقابلة العاملين خارج أسوار الشركتين، وأفادوا أنهم جاءوا إلى مقر عملهم فى المواعيد الرسمية، وفوجئوا بمنشور مكتوب على البوابة الرئيسية للأمن يفيد بأن العامل الذي سيستلم نصف أجره عن شهر يوليو 2018 سيدخل إلى مقر عمله، والعامل الذى لم يستلم نصف الأجر لن يدخل الشركة، وعليه تجمع العمال خارج أسوار الشركتين.

وقامت اللجنة بالاتصال تليفونيا برئيس مجلس الإدارة لحل مشكلة العاملة وديا، ووافق بأنه ليس لديه مانع من دخول العمال إلى عملهم واعتبار المنشور لاغٍ، كما أنه سيقوم بصرف الأجر المتبقى فى موعد أقصاه الإثنين المقبل، فضلا عن صرف الأجر الإضافى المتأخر منذ  شهر يونيو 2017  للعمال والأمن.

وتم الاتفاق مع إدارة الشركة على دخول العمال بدون توقيع البصمة الصباحية على أن يتم التوقيع بالبصمة عند الخروج، وعليه ارتضى العمال بما تم التوصل إليه وعادوا جميعا إلى مقر عملهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة