أكرم القصاص - علا الشافعي

جرائم الموضة.. كله رعب فى رعب.. اعرفى أغرب أشكال التاتو فى السنوات الأخيرة

الخميس، 05 يوليو 2018 04:09 ص
جرائم الموضة.. كله رعب فى رعب.. اعرفى أغرب أشكال التاتو فى السنوات الأخيرة تاتو
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يصبح التاتو مجرد رسمة يقبل عليها الشباب كأحد أوجه التجميل، ومسايرة الموضة، بل أصبح يعبر عن شخصية الشباب، ويحوى فى تفاصيله رسائل عديدة تطورت بشكل كبير فى السنوات الـ10 الأخيرة، فانتقل من كونه رسمة بسيطة، لرسومات ثلاثية الأبعاد، وأخرى تتطلب حفرا عميقا بالبشرة، ورسوم تتطلب تنفيذها ما يصل لأسبوع بالكامل من العمل المتواصل فى الرسم.

تاتو ثرى دى
تاتو ثرى دى

 

تاتو غريب
تاتو غريب

 

تاتو غريب1
تاتو غريب

ولكن فى السنوات الـ5 الأخيرة أصبح التاتو يتخذ طريقًا آخر بالإقبال على رسوم الرعب، والأجسام الغريبة، والتى أصبح الشباب يقبلون عليها اعتقادًا منهم أن فى ذلك تميز واختلاف بين أبناء جيلهم، فإذا أخذت جولة فى أحدث أشكال التاتو التى ظهرت فى السنوات القليلة الماضية ستجد أن اللون الأسود يسيطر عليها، بالإضافة لوجود كبير لرسوم الأشباح والشخصيات التى تعبر عن الرعب.

تاتو غريب2
تاتو غريب

 

تاتو غريب3
تاتو غريب

 

تاتو غريب5
تاتو غريب

 

ويفسر بذلك خبراء رسم التاتو بأن الشباب أصبح يتخذ طريقًا خاصا له عن طريق رسم التاتو، والتعبير عن غموضهم، والبحث عن كل ما هو غريب فى موضة رسم التاتو، فلنستعرض فى السطور التالية أغرب رسوم التاتو التى ظهرت فى السنوات الأخيرة.

تاتو غريب6
تاتو غريب

 

تاتو غريب7
تاتو غريب

 

أما عن طريقة إزالة التاتو بطريقة آمنة، نشر موقع”BoldSky”، بعض الطرق الطبيعية للتخفيف من حدة لون التاتو، أو إزالته بالكامل بشكل طبيعى وآمن فى المنزل، عند طريق خلط الملح الخشن بعصير الليمون وتدليك مكان رسم التاتو مرتين يوميًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة