أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرف تأثير تراجع المريخ على مواليد الأبراج المختلفة

الجمعة، 20 يوليو 2018 04:00 ص
اعرف تأثير تراجع المريخ على مواليد الأبراج المختلفة كوكب المريخ
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كوكب المريخ معروف بأنه كوكب الحرب والعصبية والاندفاع، ولذلك فتراجعه له تأثيرات مختلفة على مواليد الأبراج المختلفة، وهذا ما توضحه خبيرة الأبراج عبير فؤاد فى السطور التالية.

وتقول خبيرة الأبراج، إن تراجع كوكب المريخ فى برج الدلو واستمراره فى التراجع حتى يوم ٢٧ أغسطس الساعة ٥ مساء، وأثناء هذه الفترة يعود "المريخ" إلى برج الجدى يوم ١٣ أغسطس الساعة ٥:٣٢ فجرا.

 

كوكب المريخ
كوكب المريخ

 

وتوضح خبيرة الأبراج أن كوكب المريخ يعتبر ثانى الكواكب النادر تراجعها بعد كوكب "فينوس"، فالمريخ يتراجع كل ٢٥ شهر ويستمر في التراجع ٨٠ يوما يقطع خلالها ١٥ درجة من دائرة الأبراج.

 

وتشير خبيرة الأبراج إلى أن تراجع "المريخ" يدفعنا جميعا من كل الأبراج للعناد وللتشبث بآرائنا وذلك ليس فى صالحنا، فقد يؤدى بنا ذلك للتشتت ولفقدان الوسيلة الصحيحة، لذلك فالأمر يتتطلب منا التفكير جيدا قبل أى خطوة جديدة، ومع ذلك قد نميل للتباطؤ فى إنجاز واجباتنا اليومية وفى هذه الفترة يجب علينا أن نضاعف سرعتنا في الإنجازات المعتادة كى ننتهى من العمل فى وقته المحدد، وللأسف فى هذه الفترة نجد صعوبة فى التعبير عن رغباتنا ومشاعرنا.

وتضيف خبيرة الأبراج، أنه اثناء تراجع المريخ قد تنتشر روح الغضب والعنف أو جرائم الاغتصاب، ومن المهم أن نركز ونرتب أفكارنا وندرس جيدا قبل أي خطوة تنفيذية لأننا جميعا معرضين للوقوع في أخطاء خلال الفترة القادمة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة