أكرم القصاص - علا الشافعي

العناية بالجسم بزيت الجوجوبا واللافندر لترطيب الجلد

الإثنين، 02 يوليو 2018 03:00 ص
العناية بالجسم بزيت الجوجوبا واللافندر لترطيب الجلد العناية بالجسم
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحفاظ على العناية الجسم وانتعاشه من أكثر ما تحتاج المرأة خاصة فى الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، وإفراز العرق ولكى ترطبى وتنعشى جسمك خاصة بعد الاستحمام تابعى السطور التالية وفقا لموقع stylecraze، من خلال استخدام بعض الزيوت والمواد الطبيعية على البشرة.

البشرة
العناية بالجسم

 

العناية بالجسم بزيت اللافندر:

يعرف زيت اللافندر بأنه من الزيوت التى تحتوى على نسبة عالية من الترطيب وأنه آمن على البشرة مما يجعله اختيار مناسب للأطفال ويدخل هذا النوع من الزيوت فى صناعة الكثير من مستحضرات التجميل.

العناية بالملحح
العناية بالجسم
 
الطريقة:

يتم مزج 3-4 قطرات زيت اللافندر مع ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون، ويتم خلطهم معا وتدفئة الخليط على نار هادئة ثم نتركه يهدأ قليلا قبل توزيعه على الجسم عقب الاستحمام لأن المسام تكون واسعه مما يساعد على امتصاص الجلد له.

العناية بالجسم
العناية بالجسم

زيت الجوجوبا:

يعرف زيت الجوجوبا بأنه مفيد للشعر لكن تم اكتشاف أيضا اهميته للعناية بالجسم والجلد من خلال التدليك به كعب القدم للحد من التشققات وعلاجها بشكل كبير، ويمكنك عمل وصفة عن طريق اضافة بعض القطرات من الزيت الى ملعقة من السكر وفرك بها البشرة للتخلص من خلايا الجلد الميتة المتراكمة على البشرة.

كما يمكن استخدامه فى زيادة نمو شعر الحواجب لأنه يفيد فى تغذية بصيلات الشعر وتحفيز نموها، وبالتالى فالفتيات والسيدات اللاتى يعانين من الحواجب الخفيفة والضعيفية يمكن جعلها أكثر سمكا عن طريق دهان هذا الزيت.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة