أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب شريف الوردانى مدافعا عن السلام الوطنى بالمستشفيات: لا أرى عيبا فى إذاعته

الجمعة، 13 يوليو 2018 12:00 ص
النائب شريف الوردانى مدافعا عن السلام الوطنى بالمستشفيات: لا أرى عيبا فى إذاعته شريف الوردانى
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان النائب شريف الوردانى، أمين سر لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، حملة الهجوم الشديدة على قرار وزيرة الصحة، بإذاعة السلام الجمهورى وقَسَم الأطباء يوميًا فى الإذاعة الداخلية للمستشفيات، قائلاً: "لا أرى أى داعى لكل هذا الهجوم والجلبة والاستهانة".

وتعجب النائب من مطالبات بعض الناس بتقديم الوزيرة استقالتها بعد اتخاذها هذا القرار، الذى يعد أمرًا طبيعيًا وعاديًا جدًا لا يتطلب كل هذا الهجوم والرفض وإعلان الحرب على الوزيرة، بسبب إذاعة سلام جمهورى وقسم أطباء لم يأخذ سوى بضع دقائق من صباح كل يوم.

وقال النائب إن الأمر خرج عن سياقه تمامًا، فالغرض من القرار لم يكن سوى تعزيز فكرة الانتماء التى أصبحت مفقودة لدى المصريين منذ فترة طويلة، وتحفيز الاطباء على العمل وخلق روح من الوطنية والشعور بالانتماء فى كل مستشفيات مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

شادية راغب توفيق

السلام الوطني ليس أغنية تسمع اثناء العمل

لابد من الوقوف باحترام والتحية عند سماع السلام الوطني و السلام الوطني ليس أغنية تسمع اثناء العمل. لا استطيع ان افهم قرار مثل هذا يمس الملايين من المرضي ومءات الآلاف من الأطباء دون رأي المجتمع ونفاجا بالتصريحات التي تصر عليه. علي الرغم من النكت والتعليقات المسياة للسلام الوطني

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

لازم في ديوان الوزارة ايضا

من هذا المنطلق يجب ان يعمم علي جميع الوزارات وان يبدأ الوزراء بأنفسهم بان يقف كل العاملين بديوان الوزارة مع الوزراء الساعة السابعة والنصف صباحا للسلام الوطني قبل بدء العمل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة