أكرم القصاص - علا الشافعي

فيس بوك يختبر إعلانات الواقع المعزز على الـ News Feed

الخميس، 12 يوليو 2018 12:00 ص
فيس بوك يختبر إعلانات الواقع المعزز على الـ News Feed فيس بوك
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة فيس بوك أنها تختبر حاليا إعلانات الواقع المعزز فى "أخر الأخبار" News Feed، وذلك قبل بدء موسع عطلات التسوق فى الولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقا لما نشره موقع gadgetsnow الهندى، فستسمح تلك الإعلانات للمستخدمين بالتفاعل بشكل فعلى مع المنتجات المختلفة، بما فى ذلك تجربة النظارات الشمسية، أو تصور وضع بعض الأثاث داخل الغرفة وغيرها من المنتجات والأمور التى يمكن القيام بها من خلال الواقع المعزز.

وقالت فيس بوك عدد من العلامات التجارية  الشهيرة ستبدأ اختبار مفهوم الإعلان الجديد فى وقت لاحق هذا الصيف، وكانت فيس بوك قد أجرت اختبارات بالفعل على إعلانات الواقع المعزز على تطبيق المراسلة التابع لها، وقالت إن العلامات التجارية بما فى ذلك Asus وNike شهدت تفاعلًا أعلى من المستخدمين الذين شاهدوا هذه الإعلانات.

كما قال فيس بوك إنها تعمل على توسيع ميزة التسوق على موقع انستجرام على المستوى العالمى فى الوقت المناسب للعطلات، والتى يمكن للمستخدمين من خلالها شراء المنتجات من تجار التجزئة عبر تطبيق مشاركة الصور، وقالت الشبكة الاجتماعية إنها ستطلق أيضًا مجموعات أدوات إنشاء الفيديو، مما سيسهل على المعلنين إنشاء إعلانات فيديو الموبايل أولاً.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة