أكرم القصاص - علا الشافعي

ردم حفرة طريق المعادى بعد واقعة سقوط سيارة بها.. ولجنة لتحديد المسئولين

الخميس، 12 يوليو 2018 07:51 م
ردم حفرة طريق المعادى بعد واقعة سقوط سيارة بها.. ولجنة لتحديد المسئولين معاينة النيابة العامة
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر محمد أمين، وكيل نيابة البساتين الجزئية، بإشراف المستشار تامر عاشور، بتشكيل لجنة من حى البساتين للوقوف على أسباب الحفرة التى شهدت سقوط سيارة تقل سيدة وطفلتها بداخلها فى منطقة زهراء المعادى، كما طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

كما أمرت النيابة بتكليف رجال الحماية المدنية والمرور، بالانتقال لمكان الحفر ووضع علامات استرشادية، وتغيير مسار السيارات، فى الطريق تجنبا لوقوع أى حوادث أخرى.

كان وكيل نيابة البساتين الجزئية، انتقل لمعاينة الحفرة محل البلاغ، رافقه خلالها عادل عبدالظاهر، رئيس حى البساتين، وتبين من المعاينة أن الحفرة عمقها 7 أمتار، وتم خلال المعاينة ردم الحفرة بالبلوكات.

كان أهالى منطقة زهراء المعادى، التابعة لدائرة قسم شرطة البساتين، تمكنوا من إنقاذ سيدة وطفلها سقطت بهما سيارتها الملاكى داخل حفرة عميقة تبين أنها غرفة صرف صحى غير مغطاة ويبلغ عمقها ما يقرب من 7 أمتار.

تم تحرير بلاغ بالواقعة للنجدة وأخطرت النيابة التى تباشر التحقيقات فى الحادث.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Taha

طيب هتعوضوها ولا خلاص كده

هتعوضوعها ولا خلاص كده هي اللي تستاهل كالعاده

عدد الردود 0

بواسطة:

علي حسن

حي البساتين والإهمال والعشوائيات

إهمال حي البساتين وعدم الإستجابة لتحسين البنية الأساسية للمنطقة ، والإنارة والإشغالات ، والطرق ، والنظافة وغيرها ،، ستتحول المنطقة إلى عشوائيات ،، فيجب على وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة تشكيل لجنة لكشف إهمال حي البساتين حتى لا تتحول إلى مناطق عشوائية ،، والمادة 124 عقوبات تضمنت (،، امتنعوا عمدا عن تأدية واجب من واجبات وظيفتهم متفقين علي ذلك او مبتغين منه تحقيق غرض مشترك عوقب كل منهم بالحبس مدة لا تقل عن ثلاثة اشهر ولا تجاوز سنة وبغرامة لا تزيد علي مائة جنيه، ويضاعف الحد الاقصي لهذه العقوبة اذا كان الترك او الامتناع من شانه ان يجعل حياة الناس او صحتهم او امنهم في خطر ،)

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صالح

سوء طرق منطقة زهراء المعادى

مع الاسف منطقة زهراء المعادى وبالأخص طريق الحى الايطالى بيتشو ومدارس استار و اشجار درنا والمرشد الطريق تراب وغير صالح للسيارات منذ ثلاث سنوات مفيش احترام ادمية الناس اللى سكنه فى المنطقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة