أكرم القصاص - علا الشافعي

من تشجيع المنتخب للفسح على النيل.. 5 حاجات اهزم بيها الملل فى العيد

الخميس، 14 يونيو 2018 06:00 ص
من تشجيع المنتخب للفسح على النيل.. 5 حاجات اهزم بيها الملل فى العيد خروجات العيد - صورة أرشيفية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعدادات خاصة بدأت فيها كل أسرة مصرية، وترتيبات برزت على الساحة للاستمتاع بأيام عيد الفطر، فبين زيارات الأقارب والبحث عن متنزهات متاحة، وأفكار للخروج تبدأ كل أسرة فى الترتيب للعيد هذا العام، ولكن الترتيبات ذات مذاق خاص هذا العام بسبب الوضع المختلف بمشاركة المنتخب المصرى فى نهائيات كأس العالم المقامة فى روسيا، ويتزامن مع أول أيام عيد الفطر أولى مباريات المنتخب المصرى أمام أوروجواى، وهو ما سيحول دفة ترتيبات الأسر المصرية خلال جدول خروجات العيد هذا العام.

المراكب
المراكب

ولكن على كل حال فعلى الأسر المصرية الاستمتاع بأيام العيد، والتغلب على الملل الذى يشتكى منه الكثيرون بسبب مكوثهم فى المنازل دون خروج، فتعرف فى السطور التالية على 5 طرق يمكنك بها الاستمتاع مع أسرتك خلال أيام العيد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

تشجيع المنتخب

لا شك أن الجميع سيحرص على متابعة الحدث الأهم فى أول أيام العيد، حيث مشاهدة مباراة مصر وأوروجواى والمحدد لها الانطلاق الساعة الثانية ظهرًا، وهو ما يتيح لك الفرصة لاصطحاب عائلتك إلى أحد النوادى، أو المقاهى العائلية والتى يمكنك فيها معايشة أجواء التشجيع بدلًا من مشاهدة المباراة فى المنزل.

الحدائق
الحدائق

 

الحدائق

بالطبع الحدائق والمتنزهات العامة تستعد بقوة لاستقبال أيام عيد الفطر، حيث الاهتمام بالنظافة، وتوفير الخدمات والمرافق لاستقبال أعداد كبيرة من الأسر المصرية، فيمكنك اصطحاب أسرتك فى نزهة بالحدائق الشهيرة، كحديقة الأسماك، أو حديقة الأزهر، أو الحدائق الأخرى المنتشرة على كورنيش النيل، والتى لا تتكلف الكثير، بالإضافة للجو الساحر بالخضرة والهواء العليل.

النيل
النيل

 

النيل

عند المساء يمكنك اصطحاب أسرتك لجولة على النيل، أو الخروج لنزهة نيلية فى مركب فى جو بهيج وتجمع عائلى مختلف، وهو ما يغلق عليك وعلى أسرتك باب الملل والرتابة والشعور بهما خلال أيام العيد.

تجمع العائلة
تجمع العائلة

 

صورة أرشيفية1
صورة أرشيفية

 

زيارة الأقارب

لا تغفل زيارة الأقارب والأصدقاء مستغلًا إجازة العيد أفضل استغلال، وسط تجمع عائلى واستعادة للذكريات فى تلك التجمعات، كما يمكنك تنظيم تجمع مع أصدقاء مقربين، أو أصدقاء قدامى لا تسمح لكم الفرصة بالتجمع بشكل مستمر، وهو ما يضيف جوًا مختلفًا على استمتاعك بعيد الفطر.

دهب
دهب

 

السفريات

أما إذا كنت من محبى الهدوء والاستمتاع بأجواء البحر، فيمكنك اصطحاب أسرتك لمدة 3 أيام العيد، لمكان مثل دهب أو مرسى علم وهى الأماكن التى تخصص أسعارًا فى المتناول كعروض لعيد الفطر، وبمختلف الطرق احرص على الاستمتاع بإجازة العيد، واستثمارها بشكل جيد لتجديد طاقتك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة