أكرم القصاص - علا الشافعي

لازم يبقى فى دولابك.. 5 طرق مختلفة للتوب الأبيض فى الصيف السنادى

الجمعة، 01 يونيو 2018 06:00 ص
لازم يبقى فى دولابك.. 5 طرق مختلفة للتوب الأبيض فى الصيف السنادى أزياء
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر التوب الأبيض من أكثر القطع المناسبة التى يمكنك الحرص على اقتنائها فى دولابك فى فصل الصيف، بالرغم من أنه من الأشكال المعتادة فى دولاب الكثير من الفتيات، إلا أنه من أبرز القطع التى ينصح بها خبراء الموضة والأزياء لإطلالة صيف هذا العام.

ففى تقرير له نشر موقع”Instyle”، طرق مختلفة لارتداء التوب الأبيض بأكثر من شكل مختلف عن موضة الأعوام الماضية، فمع ارتفاع درجات حرارة الطقس تتطلب خروجات الصيف أزياء فاتحة اللون، مصممة من أقمشة تتناسب مع ارتفاع درجات الحرارة، مثل القطن، والليكرا والكتان.

فتعرفى فى السطور التالية على 5 طرق مختلفة لارتداء التوب الأبيض فى فصل الصيف

أزياء
أزياء

 



التوب الأبيض مع  التنورة

تعتبر التنورة السادة من أبرز قطع الأزياء موضة هذا العام، خاصة بالتصميم الهاى ويست، والتى يمكنك معها اختيار التوب الأبيض الشيفون فى خروجات النهار، وكما ذكر التقرير أن درجات اللون النود، وألوان الباستيل تعتبر من أبرز ألوان التنورة التى يمكنك اختيارها مع التوب الأبيض، بالإضافة للشكل البليسيه للتنورة مع الصندل الأرضى الذى يعتبر أكثر الأشكال المناسبة للأحذية الصيفية مع التنورة.

أزياء1
أزياء

 



التوب الأبيض مع الشورت

عند الذهاب للمصيف، أو التواجد على البحر فى خروجاتك المختلفة يمكنك اختيار التوب الأبيض مع الشورت السادة أو المخطط، وهو من أبرز الأشكال موضة أزياء الصيف والمصايف هذا العام، حيث تعتبر الأزياء المخططة من أبرز ملامح موضة صيف 2018، ويعتبر درجات اللون الرمادى، والبنى والزيتى من ابرز ألوان الشورت التى يمكنك الاختيار منها.

أزياء2
أزياء

 



التوب الأبيض مع الجينز

عند ارتداء البنطلون الجينز البوى فريند سيكون التوب الأبيض القطنى قطعة مناسبة للارتداء معه، اختاريه فى خروجات النهار، أو عند الذهاب للتسوق، وتجنبى اختيار البنطلون الجينز الذى يحتوى على تطريزات كالورود، أو الرسوم البارزة، ولكن سيكون الهاى ويست، أو البوى فريند هو أكثر التصميمات التى تناسب التوب الأبيض.

أزياء4
أزياء

 

 


التوب الأبيض مع البنطلون الأبيض

تحتار الكثير من الفتيات فى كيفية استخدام البنطلون الأبيض الموجود فى دواليبهن، وما القع التى تتناسب معه فى الخروجات المختلفة، ولكن يعتبر البنطلون الأبيض ذو الأرجل الواسعة من أكثر القطع المناسبة للارتداء مع التوب الأبيض فى خروجات النهار خاصة عند ارتفاع درجات الحرارة، اختارى الصندل الأرضى، أو السليبر الهاند ميد والذى يعتبر من أبرز الأشكال للأحذية موضة هذا العام.

أزياء5
أزياء

 



التوب الأبيض كقطعة داخلية

عند ارتدائك للجاكت الجينز أو الملون المفتوح مع البنطلون الجينز يمكنك اختيار التوب الأبيض كقطعة داخلية أسفل الجاكت، أو ارتدائه تحت البليزر الداكن عند المقابلات الرسمية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة