أكرم القصاص - علا الشافعي

فاروس القابضة تعين نهى الغزالى لقيادة فريق عمل الترويج وتغطية الاكتتاب

السبت، 05 مايو 2018 12:44 م
فاروس القابضة تعين نهى الغزالى لقيادة فريق عمل الترويج وتغطية الاكتتاب نهى الغزالى
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية، عن انضمام نهى الغزالى إلى فريق عمل الشركة بمنصب العضو المنتدب لشركة فاروس لترويج وتغطية الاكتتاب فى الأوراق المالية وبدأت مهامها بالشركة يوم 2 مايو الجارى، وتحل محل شريف عبد العال.

 

وفى هذا السياق، أعرب علوى تيمور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لشركة فاروس القابضة، عن سعادته بانضمام نهى الغزالى إلى فريق العمل فى هذه المرحلة الهامة من مسيرة فاروس، مؤكدًا على ثقته فى نهى لقيادة فريق عمل ترويج وتغطية الاكتتاب.

 

ومن جانبه، قال علاء العفيفى، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى المشارك بشركة فاروس القابضة: "اننى سعيد جدًا بانضمام نهى إلى فاروس وأتطلع إلى العمل معها وإلى قيادتها فريق العمل فى نشاط ترويج وتغطية الاكتتابات والانطلاق به إلى آفاق جديدة من الكفاءة والحرفية لخدمة صناعة الخدمات المالية فى السوق المصرى والإقليمى".

 

وتتمتع نهى الغزالى بخبرة تفوق 10 عامًا فى قطاع الخدمات المالية وبنوك الاستثمار، حيث كانت قبل انضمامها لفاروس المدير التنفيذى لشركة اتش سى للأوراق المالية والاستثمار. كما شغلت عدة مناصب بشركة اتش سى لتداول الأوراق المالية، بدءًا من محللة مرورًا بكبير المحللين، ومساعد نائب الرئيس ووصولًا إلى المدير التنفيذى للخدمات المصرفية الاستثمارية وعضو مجلس الإدارة بشركة اتش سى للسمسرة.

 

وقادت نهى الغزالى وشاركت فى إنهاء 15 صفقة تصل قيمتها إلى 1.1 مليار دولار، وقدمت العديد من الاستشارات فى مجموعة من عمليات الاستحواذ وبيع وزيادة رأس المال والاكتتابات العامة الثانوية فضلًا عن إعادة هيكلة الشركات، وتشمل الصفقات الناجحة التى قادتها الغزالى مجموعة من القطاعات بما فى ذلك الأدوية، والخدمات المصرفية والمالية، والتعبئة، والأغذية والمشروبات.

 

نهى الغزالى تحمل شهادة الماجستير فى إدارة الأعمال من كلية إدنبرة لإدارة الأعمال بجامعة هيريوت وات بالمملكة المتحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة