أكرم القصاص - علا الشافعي

سامسونج تحصل على براءة اختراع جديدة لهاتف ذكى يمكن طيه ثلاث مرات

السبت، 05 مايو 2018 02:31 م
سامسونج تحصل على براءة اختراع جديدة لهاتف ذكى يمكن طيه ثلاث مرات سامسونج
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت العديد من التسريبات والشائعات الخاصة بهاتف سامسونج القابل للطى خلال الأشهر الماضية، لكن الآن هناك شىء ملموس يقدم تفاصيل أكثر عن الهاتف الذكى القابل للطى، إذ حصلت شركة سامسونج على عدة براءات اختراع لتصميمها الخاص بهاتفها الذكى القابل للطى والطريقة التى سيعمل بها.

 

براءة اختراع
براءة اختراع

 

وتظهر أحدث براءات الاختراع من سامسونج أن الشركة تجرّب هاتفًا ذكيًا يمكن طيه لثلاث مرات، وليس مجرد هاتف ذكى يمكن طيه إلى النصف، كما أشيع فى الأصل، ومنح براءات الاختراع ليس ضمانًا بأن سامسونج تقوم بصنع هذه الأجهزة، فالعديد من الأجهزة الحاصلة على براءة اختراع لا يتم إنتاجها على أرض الواقع.

 

بالإضافة إلى ذلك سيكون هناك بالتأكيد العديد من الصعوبات التى تواجهها سامسونج لإنتاج هاتف الذكى القابل للطى، لكن الشركة الكورية الجنوبية لديها خطة خاصة بهذا النوع من الهواتف.

 

هاتف قابل للطى
هاتف قابل للطى

 

وتظهر صور براءة الاختراع التى نشرها موقع "بيزنس إنسايدر" أن الهاتف يبدو مثل التصاميم المتوقعة السابقة، وتسمح الشاشتين لاستخدام أكثر من تطبيق أو لمشاهدة ما يريد على شاشة واسعة، كما يمكن بسهولة طى الهاتف ليكون عبارة عن جهاز صغير ووضعه فى الجيب.

 

هاتف يمكن طيه 3 مرات
هاتف يمكن طيه 3 مرات

 

وهناك نسخة أخرى كشفت عنها براءة الاختراع وهو الهاتف الذى يمكن طيه ثلاث مرات، ويأتى بحجم أكبر من النسخة السابقة، ويضم مزايا أعلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة