أكرم القصاص - علا الشافعي

س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن فرد الشعر بـ "اللبن"

الأربعاء، 02 مايو 2018 01:00 م
س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن فرد الشعر بـ "اللبن" شعر جاف
كتبت:مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعشق الكثير من الفتيات امتلاك شعر طويل وناعم، لذلك تلجأ الفتيات للذهاب إلى مراكز التجميل لفرد الشعر بطرق غير طبيعية وهذا يكلفهم الكثير من المال، لكن يمكنك فرد الشعر فى المنزل طبيعيًا بطرق غير مكلفة على الإطلاق، وهذا ما يقدمه موقع Blushy babe الأجنبى.

س: ماذا يجعل الشعر جاف ويصعب تسريحه؟

ج: يحدث ذلك بسبب الكثير من العومل، سواء كانت الجينات الوراثية، أو بسبب عدم الاهتمام به، ووضع الزيوت التى تساعده فى الحفاظ على نعومته وصحته، أو بسبب استخدام منتجات للشعر ليست عالية الجودة.


شعر جاف

س: هل يمكن أن أتخلص من التموجات المتواجدة فى الشعر بطرق طبيعية؟

نعم، يمكن هذا ولكن عليك الاستمرار والاهتمام به بصفة مستمرة حتى لا يعود كسابق عهده.

س: ماهى الخطوات التى يجب اتباعها وما هى تلك الوصفات؟

ج: أولاً، اللبن، لما به من عناصر البروتين المغذية للشعر. فقط احضرى اللبن وقومى بغليه كثيرًا حتى تنفصل عنه طبقة القشطة وتصبح على سطحه، لذلك يجب أن يكون لبن كامل الدسم وليس معلب، ضعى اللبن على شعرك ومشطيه جيدًا حتى يتغلغل اللبن بداخل فروة الرأس، اتركى اللبن على شعرك لمدة 45 دقيقة ثم اغسليه جيدًا ولا يوضع عليه الشامبو.


لبن

ثانياً، لبن جوز الهند والليمون، فهما يعملان العجائب مع الشعر، فلهما أثر إيجابى على الشعر من تنعيمه وفرده إلى جانب تقوية بصيلة الشعر نفسها، فقط احضرى قدر كاف من لبن جوز الهند واعصرى عليه ليمونة كاملة، ثم ضعيه فى الثلاجة لمدة 20 دقيقة، اخرجيه وافرديه على شعرك لمدة ساعة، ثم اغسلى شعرك جيدًا دون استخدام الشامبو، فقط بحمام كريم.


لبن جوز الهند










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة