من الدعاء للتقويم لمعرفة مواقع المساجد.. 5 تطبيقات هتساعدك فى شهر رمضان

الخميس، 17 مايو 2018 09:00 م
من الدعاء للتقويم لمعرفة مواقع المساجد.. 5 تطبيقات هتساعدك فى شهر رمضان رمضان
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع بداية شهر رمضان المبارك يبدأ المسلمون حول العالم فى البحث داخل متاجر التطبيقات المختلفة على البرامج التى يمكن أن تساعدهم خلال هذا الشهر، سواء فى العبادة بأشكالها المختلفة أو فى التسلية بشكل يناسب هذا الشهر، وفيما يلى بعض التطبيقات التى يمكن أن تساعدك خلال هذا الشهر.

Ramadan Timetable

تطبيق متاح على هواتف Android، ويوفر مميزات متعددة مثل التقويم الذى يخبرك بتاريخ بداية شهر رمضان لكل عام حتى رمضان عام 2020، مع خريطة لموقع مكة، وأوقات الصلاة، والدعوة إلى الصلاة ، جنبا إلى جنب 25 دعاء من القرآن الكريم، ويمكنه أيضًا مساعدتك فى حساب مراحل القمر.

Muslim Pro - Ramadan 2018

هو تطبيق شامل يقدم ميزات مختلفة تشمل بوصلة "القبلة"، ومواعيد الصلاة والقرآن الكامل أيضًا، بالإضافة إلى أنه يترجم النصوص العربية بـ 15 لغة مختلفة، ويضم الخرائط التى تشير إلى مواقع المساجد والمطاعم الحلال فى منطقتك مما يجعلها مفيدة للغاية للمسافرين.

Ramadan 2018

متوفر لمنصتى iOS و Android، وهو عبارة عن تقويم رمضانى يعرض أوقات "الإمساك" و "الإفطار" ويعرف بأنه مصدر معلومات موثوق ودقيق، ويعرض أوقات الصلاة الخمس من 251 بلدا.

Islam 101

هذا التطبيق يشمل المبادئ الأساسية والمعتقدات الخاصة بالدين الإسلامى، ويوفر وفرة من المعلومات لكل من الشباب المسلم وغير المسلمين المهتمين بالتعلم عن طريقة الحياة الإسلامية.

Muslim Dua Now

هذا التطبيق يوفر لك الوصول إلى مختلف أدعية الإسلامية التقليدية، ويهدف إلى مساعدة المجتمع المسلم فى جميع أنحاء العالم بمعرفة الأدعية المفيدة للغاية التى يمكن للمرء أن يستفيد منها فى مختلف حالات الحياة اليومية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة