أكرم القصاص - علا الشافعي

مزايا جديدة تصل لتطبيقاتك المفضلة قريبا.. المشاهدة الخفية ليوتيوب الأبرز

الخميس، 17 مايو 2018 07:00 م
مزايا جديدة تصل لتطبيقاتك المفضلة قريبا.. المشاهدة الخفية ليوتيوب الأبرز قصص فيس بوك
إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت عدة شركات، بما فى ذلك فيس بوك وجوجل وانستجرام عن تحديثات ومزايا جديدة ستكون متوفرة للمستخدمين خلال الفترة المقبلة، وفيما يلى نسلط لك الضوء على أبرز ما سيتم طرحه قريبا.

قصص فيس بوك

أطلق موقع فيس بوم مجموعة من المزايا الجديدة لقسم "القصص"، أبرزها تمكين المستخدم من إضافة مقاطع صوتية للقصص الخاصة بهم، وهى ميزة سبق ووفرتها على تطبيق "انستجرام" المملوك لها، بالإضافة إلى خيار جديد لحفظ الصور ومقاطع الفيديو من كاميرا فيس بوك مباشرةً إلى خوادم الشركة للحفاظ على مساحة التخزين.

مقاطع صوتية
مقاطع صوتية

 

ووفقا لموقع androidpolice، تتيح المنشورات الصوتية للمستخدمين تسجيل رسالة صوتية يتم عرضها بجانب صورة من اختيارهم داخل القصة، تهدف الميزة إلى مساعدة المستخدمين الذين ليس يحبون الكتابة كثيرا عبر لوحة المفاتيح الخاصة بهواتفهم.

التصفح الخفى

يختبر موقع مشاركة الفيديو الأشهر فى العالم ميزة جديدة تساعد المستخدمين فى تصفح الموقع بشكل سرى دون أن يعرف أحد ما يبحثون عنه أو يشاهدونه، وتحمل اسم "وضع التصفح المتخفى"، على غرار الميزة المتاحة على متصفح "كروم"، من المقرر أن تكون متاحة فى البداية لمستخدمى تطبيق يوتيوب عبر هواتف أندرويد.

ميزة التصفح الخفى
ميزة التصفح الخفى

 

انستجرام

يختبر تطبيق انستجرام المملوك لفيس بوك ميزة جديدة تُعرف باسم "إحصاءات الاستخدام" والتى ستوضح للمستخدمين الوقت الذى يقضونه فى التطبيق، لكى يعرف كل مستخدم إذا كان يقضى وقتا طويلا على التطبيق يصل إلى حد الإدمان أم لا.

انستجرم
انستجرام

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة